jo24_banner
jo24_banner

الكرك: اعتصام مسائي للمطالبة بالإفراج عن معتقلي الحراك

الكرك: اعتصام مسائي للمطالبة بالإفراج عن معتقلي الحراك
جو 24 : دعت الفعاليات الشعبية والنقابية في الكرك للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية مساء الاربعاء أمام مجمع النقابات المهنية في الكرك للمطالبة بالإفراج الفوري عن معتقلي الحراك.

واصدرت الفعاليات بيانا انتقدت فيه سياسية الاعتقال مطالبين بسجن الفاسدين ومحاكمتهم.

وتاليا نص البيان:


بسم الله الرحمن الرحيم ..

ان الجميع في هذا الوطن مهما كان مسماه وأينما حطت به توجهاته يدرك طبيعة المرحلة وصعوبتها على المستويين الداخلي والإقليمي , وان المخرج الوحيد من هذه الأزمة التي وضعنا فيها النظام بردته عن الاصلاح ما هو الا ابداء الرغبة والبدء بالتغيير على المستوى السياسي والاقتصادي بما يخدم المصلحة العامة..

ولعل الجميع يدرك حالة الاحتقان
المتنامية شعبيا والتذمر الواسع الذي ينطق به المواطن العادي والسياسي جراء الخطوات الحكومية الاخيرة سواء برفع الاسعار او بقانون انتخابات وقانون المطبوعات والنشر او حالة الاعتقالات الظالمة..

ولأنه الوطن الذي نسعى لحمايته وتحقيق نهضته , ولأنه الشعب الاردني الصابر الذي يستحق منا كل قوة وإرادة لتحقيق حريته وكرامته كان لزاما علينا الوقوف الى جانب الحرية والحق والدعوة الى الافراج الفوري عن الناشطين المعتقلين بتهم كان اولى ان توجه الى من اطال يده على مقدرات الوطن ونهبها وتاجر بها ..
فبدلا من ان يسجن الفاسدون وناهبو الشعوب والمتاجرون بقوتنا توجهت يد العدالة المزيفة الرسمية الى الحناجر الحرة التي قالت كلمتها بصوت عال مسموع وهي الكلمات ذاتها التي يرددها الان الجميع في الشارع وفي البيوت وفي كل حوار...

وعليه فإننا كفعاليات شعبية ونقابية ندعوكم للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية يوم الاربعاء الساعة السابعة مساءً أمام مجمع النقابات المهنية في الكرك رفضا للاعتقالات السياسية ومطالبةً بالإفراج الفوري عن المعتقلين..

حمى الله الأردن ارضا وشعبا ومستقبلا.
الحرية للمعتقلين
تابعو الأردن 24 على google news