jo24_banner
jo24_banner

حراك الكرك: ماضون في مسيرتنا رغم الاعتقالات

حراك الكرك: ماضون في مسيرتنا رغم الاعتقالات
جو 24 :

ينظم الحراك الشبابي والشعبي في محافظة الكرك غدا الجمعة اعتصاما بوسط المدينة، وذلك ضمن برنامجه الاحتجاجي المتواصل الذي ينظمه الحراك بالتنسيق مع الحراكات الشعبية في محافظات المملكة للمطالبة بالاصلاح الشامل ومحاربة الفساد بكل أشكاله.


وأشار تصريح صادر عن المكتب الاعلامي للحراك بالكرك ان الاعتصام يأتي تحت عنوان " جمعة مستمرون من أجل الوطن " "اعلاناً بان الوطن غالي والوطن عزيز وان حماية الوطن تعلو على كل الخلافات والتباينات، ولا تتأتى إلا باصلاح شامل يعيد السلطة للشعب وينهي حالة التردي والاحتقان الدائرة في البلاد"، وفقا للبيان.


ونوه البيان الى ان الاعتصام الاحتجاجي الاسبوعي للحراك الشعبي الاردني ماض في مسيرته رغم كل ما يتعرض له نشطاء الحراك من اعتقالات وتضييق من قبل الاجهزة الرسمية والامنية في مختلف المناطق.


وشدد البيان على ضرورة اطلاق سراح المعتقلين من ابناء الحراك الشعبي جميعهم بدون استثناء، معربا عن "رفضة التام للحالة التي وصلت اليها الحكومة والاجهزة الرسمية من سذاجه واستخفاف في توجيه تهم تثير السخرية بحق النشطاء".


وأكد الحراك الشبابي و الشعبي ان ما يجري بحق الدولة الاردنية من ممارسات تشير الى ضرورة "وقوف كافة ابناء الشعب الاردني وقواه الحية في مواجهة حالة التردي والانهيار التي تصيب الدولة والمجتمع في كافة مناحي الحياة الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، حرصا على المصلحة العامة".


وشدد الحراك على اهمية وحدة كافة الجهود الوطنية والحراكات الشعبية والقوى السياسية لوضع تصور واضح للخروج من الازمة التي يعيشها الوطن بفعل السياسة الرسمية للحكومة والاجهزة المختلفة .

تابعو الأردن 24 على google news