jo24_banner
jo24_banner

اسحبوا الاعتراف بشهادات عون الخصاونة

كامل النصيرات
جو 24 : لم أكن أعلم أن حكومتنا ساخرة إلى هذه الدرجة ..ولم أكن أعلم أنها تتقن فنّ التهريج ..ولم أكن أعلم أنها تصرّ على ارتكاب الموبقات السياسيّة ..ولم أكن أعلم أنها لا تفهم في ( فقه الشعوب ) ..! ولكنني الان علمتُ ..

هل تصدّق هذه الحكومة نفسها بأنها جاءها ( المخاض ) فولدت لنا مشروع قانون انتخاب ؛ أقلّ ما يقال عنه بأنه ( عار ) على حكومة تضج بالقانونيين ..؟ هل هذا مشروع قانون تلاقي به ربها ..؟ هل هذا مشروع قانون يليق بسمعة ( عون الخصاونة ) الدوليّة ..؟ هل هذا مشروع قانون يستطيع أن ينجح به عون الخصاونة نفسه كمرشح نيابي إلا إذا الخصاونة فقط أنجحوه ..؟! هل هذا القانون الذي سيقود الإصلاح ..؟ هل هذا إصلاح عن جد أم عقاب جماعي للشعب الأردني ..! ولماذا يعاقبوننا ؟؟؟ ألاننا ننتظرهم دائما ..نحن ندفع ثمن الانتظار يا سادة ..!!

لا يا عون يا خصاونة ..الآن أنا أعلن صدمتي بك ..تذكّر حينما كنت الرئيس المكلّف ماذا قلت عن القوانين ..؟ كنتُ أراهن على خبرتك القانونيّة ..وإذا بك تأتي بأول الغيث ولم تكن قطرة ماء ؛ بل ( ميّة نار ) ..! أنت أكيد بتمزح ..هذا المشروع أكيد نسخة تجريبيّة تم بثها بالخطأ ..مستحيل و أنت القانوني أن تتحول إلى لاعب على آلة القانون و التي لا يعرفها الشعب الأردني أيضاً ..!

أرجوك قل بأنك تمزح و مزحتك كانت ثقيلة جداً ..! لا تقل لي هذا مشروع قانون و لم يصبح قانوناً بعد ..أنا أحاكمك على ما يصدر منك وعنك..نواياك في هذا القانون ليست نوايا من يخاف على البلد ..بل إنك ( وأنت العارف و الخبير ) تريد للبلد أن تبقى في المنزلقات و المنحدرات ..!! و لو تتم محاسبة الناس على أقدارهم و خبراتهم فإن مشروع قانون كهذا ؛ في وقت كهذا ؛ يكفلان ترحيل حكومتك و سحب وزارة التعليم العالي اعترافها بشهاداتك العالية ..!
هذا المشروع يجب ألا يخضع للنقاش ..لأن سوء النية لا جدال فيها بالنسبة لي ..هذا مشروع قاتل ..و الشعب و البلد هما الضحيّة ..فأرجوكم ألقوا القبض على القاتل ..قبل أن يستفحل فينا فرداً فرداً ..لا تتركوا عون الخصاونة يمارس مهنة ثانية علينا ..!

سيادة الرئيس : باركنا لك ألف مرّة بالدوار الرابع ..أرجوك بارك لنا مرّة واحدة بالأردن ..ولا تدعنا نراكم محتلّين لمواقع ليست لكم ..اسحب مشروعك فوراً ..فهذا قانون يتجاوز العيب و العار إلى الأسوأ منهما ..! هذا مشروع قانون انتحاب وليس مشروع انتخاب ..!!
يا خسارة...!!

abo_watan@yahoo.com
تابعو الأردن 24 على google news