2024-10-02 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

طخة محسوبة

بلال سمور
جو 24 :

رفع فنجان النيسكافيه ورطمه بخشبة المكتب "مطرطشا" على من حوله...... شووووو هالشغغغغل هاض.... شغل شلفقة... شغل تجاري.......... لا اتقان... لا كفاءة... لا شغل حتى........ هذا حال وضاح اليومي... دائما يتحدث عن فريق العمل ومدير الفريق الذي يشاطرهم ذات المكتب.

في الصباح والناس لسة بتقول يا صباح يا عليم يا رزاق يا كريم تجد وضاف "يؤفئف" ويتباهى انه موجود من الساعة الثامنة و"يرمي حكي" ان فريق العمل الاخر يتاوفدون بعد الساعة الحادية عشرة ومدير الفريق يداوم بالمناسبات.

يقف على باب المطبخ: يا اخوان ملعون ابوها كاسة هالشاي الي اخذت معهم اكثر من اربعين دقيقة والله والله معاير ع ساعتي....... كان دائما يراقب عملهم "الفارط" على حد وصفه وانهم اكبر مخسر للشركة التي لا يمكن ان تتقدم وتحقق اربحا الا بتخلصها من هذا الفريق ورئيسه..... يا جماعة والله شركتنا كبيرة وبها كفاءات عالية دعونا نستخدمهم وفكونا من هذولا الفاضيين الفاشلين.

قام وضاح بارسال رسائل للمدير الاعظم للشركة عن الوضع المخزي، كما وقام ببث افكاره بين جميع الموظفين بالشركة، استمر بتوجيه الانتقادات للفريق الفارط حول ادائهم، انجازهم، رواتبهم، التزامهم بالوقت، سفراتهم، رميهم للعلب على ارضية المكتب بعد اكلهم الشاورما من عند الضيعة.

دارت الايام ومرت الايام حتى قام المدير الاعظم باقالة مدير ذلك الفريق، وترفيع وضاح وتكليفه مهمة تشكيل فريق جديد للعلم بدلا من الفريق المنحل.

وبعد يوم جاءنا وضاح بتشكيلة فريقه الذي ضم معظم افراد الفريق المنحل الي قضى عمره بقول عنهم بفهموش..... وفي الاجتماع الاول اخذ وضاح يمدح باختياره وبفريقه واصفا اياهم بكلمات عجز عنها المتنبي وانهم خيرة موظفي الشركة وتعهد ان تصبح الشركة شركة عالمية بهذا الفريق.

موضف الشاي والقهوة الذي كان قريبا من مكان الاجتماع وسمع كل الي جرى لم يستطع ان يتحمل فسقطت من يديه صينية الكاسات........... وك شومالك يا زلمة شو ايديك مالصات؟ لا والله ولكن دولة الدكتور عبد الله النسور لطالما كان معارضا وتهجم وانتقد الحكومة والسياسة العامة وعندما شكل الحكومة ما عجبه سوى الوزراء السابقين الذي حجب عنهم الثقة عندما كان في مجلس النواب!!!!! حجب عنهم الثقة والان اصبحوا ذراعه الايمن!!!!! نياااااااااااااااااالهاااا

bilalsammour@gmail.com

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير