2024-10-02 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حرك... هيني بحرك

بلال سمور
جو 24 :

حرك حرك حررررررك.... كمان كمااااان.... لسة يا زلمة زي م هو............. خلص؟ لا لسسسسة. عدت بذاكرتي للماضي السحيق لذاك اليوم عندما جاءت رياح عاتية اسقطت آنتين التلفزيون (الشبكة) ولم نعد نحصل على اية قناة، هذه القصة قديمة قبل ان نقتني ستلايت.

كنت انا في الغرفة امام التلفزيون ماسكا الريموت اراقب القنوات بعد ان طلبت من اخي محمد الصعود للسطح واعادة الانتين مكانها، والتحريك حتى تعود القنوات، كنت اراقب واجرب واصرخ باعلى صوتي و"ادوش" الجيران كي يسمعني محمد: حرررك كمااان.

كنت اتنقل من قناة لقناة ومحمد يسال هيك منيح؟ لا لسة زي مهو.... فعلا لم يكن يتغير شيء... عمدت لفك السلك واعادته ولكن بلا فائدة... اااااه لا بد ان طرف السلك يحتاج الى تنظيف.. مبينة... يلا هات قص... وبعد عناء ركبته ليحييني التلفاز بـ "وووششششششش" فلم يتغير شيء.

ولك لا المشكلة من فوق حرك زي الناس يا اخي... طيب هيني بدي افكها وغير مكانى استنى علي نص ساعة... انتظرت نصف ساعة لاجرب ولكن!!!!

ولاني كنت عارفا بالقنوات واماكنهم مسحتهم جميعا واعدت البحث في ال "يو اتش اف" وال "في اتش اف"... انتهى البحث وتبين لي انني انفخ في "قربة مخزوقة" فلا فائدة.

عدت لمحمد الذي تعهد انه يتابع الموضوع ويعيد القنوات، حرك كمان يا زلمة... هيني بحرك... حرك... هيني بحرك.

خرجت لارى ويش السولافة فوجدت ان محمد في الغرفة المجاورة!! لم يذهب الى السطح اصلا وكان يصرخ من الشباك واخوكم كاتب هذه المقال تخورف واكل المقلب ومحمد يقول هيني اصلح واتابع ووزارة الخارجية والحكومة تقول انها تتابع قضية خالد الناطور المعتقل في السعودية دون معرفة السبب.


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير