jo24_banner
jo24_banner

النقابات المهنية: عجبا لرئيس يتنازل عن بلاده ويعود إليها سائحا

النقابات المهنية: عجبا لرئيس يتنازل عن بلاده ويعود إليها سائحا
جو 24 : عبر رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين الزراعيين المهندس محمود أبو غنيمة عن استهجان واستغراب مجلس النقباء تصريحات محمود عباس الأخيرة والتي تنازل فيها عن حق العودة.

وقال أبو غنيمة:"نعجب كل العجب من رئيس يتنازل عن بلاده لمن احتلها ثم يطلب أن يعود أليها سائحا ليراها , وكان الوطن لديه عبارة عن رحلة فقط.

و تسائل رئيس مجلس النقباء" لماذا تم اختيار ذكرى وعد بلفور المشؤوم وعبر شاشة العدو الصهيوني ليتم التنازل عن حق العودة , هل هو غباء سياسي أم بالون اختبار جديد , قطعا لن يتم فهم هذه التصريحات ببراءة ولن يجد لها أي مبرر وتحت أي ظرف .

وأضاف أبو غنيمة:" أننا في مجلس النقباء نعرف فلسطين .. فلسطين الأرض ... الأرض كلها بلا نسب ولا أعشار ولا فواصل ... هذه فلسطين التي نعرفها وهذه فلسطين التي نريدها ... نحن لا نعرف فلسطين 27% ولا فلسطين (أ) و (ب) و (ج) ... هذه ارض لا نعرفها ولا نريد أن نعرفها , نعرف فلسطين كاملة بلا تلاعب بالألفاظ بلا تفسير ( في ) أو ( على ) أو ( مع ) ..

ونوه رئيس مجلس النقباء إلى أنه إذا كان بعض الساسة قد قبلوا ببعض الفتات تحت ذريعة اختلاف الموازين، والقبول بالمستطاع ؛ فإن وعي الشعوب المقاوم لا يقبل بأنصاف الحلول، ولا يستجيب للمنطق الهزيل . فلن يسحقهم الجرح ، ولن يهزمهم الظلم . وسيبقى شعبنا الفلسطيني توأم الروح للشعب الأردني . وشريك المغنم والمغرم ... وسيظل الشعب الواحد يردد ..

سأرجع مهما ترامى البعيد ومهما توالت دجى الأزمن

وطالب رئيس مجلس النقباء الفعاليات الرسمية والشعبية بضرورة إدانة و رفض هذه التصريحات التي تنم عن عقلية لا تنتمي للشعب الفلسطيني ولا لهذه الأمة , ولا تقدر الثمن الباهظ الذي دفعه الشهداء منذ احتلال فلسطين وحتى يومنا هذا .


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير