2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

طالبة تدس مادة خطرة في قهوة معلماتها بالقويسمة

طالبة تدس مادة خطرة في قهوة معلماتها بالقويسمة
جو 24 : خاص - أمل غباين- في حادثة تعد غريبة على مجتمعنا أقدمت طالبة في المرحلة الثانوية بمدرسة القويسمة وأبوعلندا المهنية للبنات بدس مادة – لم يتضح ماهيتها بعد- بعبوة القهوة الخاصة بإحدى المعلمات.

وفي التفاصيل بين شقيق المعلمة وصال الخطيب المحامي صلاح الدين الخطيب في حديث لـjo24 أنه وفي صباح الاثنين حذرت طالبات شقيقته من شرب القهوة نظراً لمعرفتهن بان زميلتهن وضعت بها مادة "مخدرة" للانتقام من المعلمة.

وتابع أن شقيقته ومعلمة أخرى كانتا احتسيتا كوبان من القهوة قبل ان يتم تحذيرهما.

وأكد أنه تم نقل المعلمتان للمستشفى فيما تم تحويل الطالبة لمركز أمن القويسمة مضيفاً أن إدارة البحث الجنائي تحفظت على عبوة القهوة الا أن الامن رفض فحص العينة الا بعد تقديم شكوى رسمية بحق الطالبة.

واضاف أن الطالبات أشرن في التحقيق إلى ان الطالبة المذكورة كانت هددت اكثر من مرة بقتل معلمتها وفي اليوم الذي دست فيه المادة أخبرت الطالبات بأنها وضعت سم قاتل للمعلمة في عبوة القهوة مؤكدة لهن بأنها ستموت أمامهن.

ولم تنكر الطالبة - حسب قوله - وضعها للمادة الا انها تحفظت على ذكر ماهيتها.

واشار إلى ان شقيقته لم تقدم شكوى رسمية للآن حرصاً على مستقبل الطالبة الا أن العائلة متمسكة بمعرفة نوع المادة التي دستها الطالبة في القهوة وفيما إذا كانت سامة ام لا.

وختم بان العائلة ستستقبل مساء الأربعاء جاهة من قبل عشيرة الطالبة مبيناً انه سيتم مسامحتها في حال ثبت أن المادة غير قاتلة.
تابعو الأردن 24 على google news