jo24_banner
jo24_banner

قراء جو24: منذ متى تهتم الحكومة بصحة المواطن؟!

قراء جو24: منذ متى تهتم الحكومة بصحة المواطن؟!
جو 24 :

تباينت آراء المعلقين على سؤال طرحه جو24 حول: هل أنت مع ام ضد منع الأرجيلة؟، حيث ايد عدد "قليل" منهم القرار، في حين  رفض "غالبية" المعلقين منع الأرجيلة.

اكتفى بعض المعلقين بالاجابة انهم "مع" القرار، في حين برر آخرون سبب تأييدهم للقرار الذي عدوه "يصب في مصلحة الصحة العامة بمنع الأرجيلة في الأماكن المغلقة"، حيث علق المواطن حسام الدين عبود "قبل يومين ذهبت مقهى انا وصديقي اختنقنا من دخان الارجيلة، شربنا فنجان قهوة وغادرنا".

الرافضون للقرار وجدوا في منع الأرجيلة "تعديا على الحرية الشخصة، فضلا عن أن "هذا القرار سوف يدمر اقتصاد البلد ويشجع رواد المقاهي للتوجه نحو الملاهي الليلية"، حسب قول تعليق إحسان.

اما ربا فعلقت رافضة القرار "يلهون الشعب عن مواضيع اكبر، لانهم رأوا أن الشباب يعتاشون من المقاهي والاراجيل يقطعون لقمة عيشهم".

مواطنة أطلقت على نفسها "عبادية حرة" ايدت سابقتها ربا قائلة: "المنع حركة من الحكومة حتى تشغل الشعب عن مواضيع أهمّ بكثير وهو المشروع النووي ومشروع كيري لانه من متى الحكومة تهمّها صحة المواطن؟؟".

بعض التعليقات جاءت مستنكرة للقرار حيث تساءل احدهم ممن اطلق على نفسه "ابن الأمانة" "اسألوهم لماذا يريدون أن يمنعوا الاراجيل وما علاقة مشروع العبدلي بالقرار"؟!.

تعليق آخر لصاحبته هبة قالت فيه: "مع احترامي لجميع الاراء ولكن انا ضد لانه بالنهاية كل شخص يعرف مصلحته ويعرف ما يضره فلو منعت الارجيلة هناك الدخان والمشروب وغيره ضرر للصحة".

التعليق الأكثر طرافة الذي وصل جو24  من تعليق باسم احسان قالت فيه: انا  ضد القرار الرجال مزهقينا في البيت بالعطلة، اذا منعت الاراجيل في المقاهي سيبقون في البيت.

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير