2024-08-21 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

إطلاق ألبوم فرقة جدل

إطلاق ألبوم فرقة جدل
جو 24 : تطلق فرقة «جدل» الاردنية في السادسة والنصف من مساء السبت 29 الجاري في فيرجين ميغا ستورز - سيتي مول ألبومها الغنائي الجديد «الماكينة».
الالبوم هو الثاني بعد «روك عربي»، ويضم عشر اغاني جديدة. ويطلق الالبوم الجديد سامسونج الكترونيكس المشرق العربي.
«جدل» فرقة أردنية جدل تأسست على يد الفنان الاردني محمود ردايدة عام 2003 حين أطلقت عدة أغاني منها إعادة توزيع لأغنية «التوبة» لعبد الحليم حافظ بأسلوب الروك الخاص بجدل وأخرى مثل «سلمى»، «باي باي عزيزي» وغيرها.
تميزت أغاني جدل بأسلوب غنائي مزج بين الحضارة العربية عامة والأردنية خاصة وحضارة موسيقى Rock حيث واصلت الفرقة لتحتفل بإكمال مسيرتها الفنية بإصدار الألبوم الجديد وإحياء حفلات ومهرجانات في عدة دول عربية وأوروبية.
رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بمسوك هونغ عبر عن رعاية هذا الحدث قائلا: « سعداء لمواصلة دعمنا للمواهب الأردنية، وأن نكون اليوم جزءاً من هذا الحدث، فنحن اليوم ندعم واحدة من أكثر الفرق تميزاً وتفرداً بالأردن».
وزاد ركزت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي على رعايتها للإبداعات والمواهب الأردنية عبر السنوات السابقة حيث تبنت جميع الأعمار فشمل الاهتمام بتأسيس حياة تعليمية أفضل للأطفال في مبادرة مدرستي لتأسيس الطلاب وإرشادهم للطريق الصحيح، وتبنوا موهبة مصممة الأزياء الشابة راية بشارات في Mercedes Fashion Week الذي أقيم في عمان، وقامت برعاية حفل BAB الذي جمع الكثير من الفنانين.

(الراي )
تابعو الأردن 24 على google news