2024-07-03 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اختراق صفحات قيادات الاخوان على موقع "الفيسبوك"

اختراق صفحات قيادات الاخوان على موقع الفيسبوك
جو 24 :

نددت جماعة الاخوان المسلمين بقيام بعض الجهات باختراق صفحات لقياديي الجماعة على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" لبث اخبار مشككة حول فعالية "الشرعية الشعبية".

وأصدرت الجماعة البيان التالي:

ضمن حملة التشويه والتزوير التي تتعرض لها الجماعة فقد تم اختراق صفحات بعض قيادات الجماعة على مواقع التواصل الاجتماعي وانشاء صفحات اخرى باسم فضيلة المراقب العام الدكتور همام سعيد وفضيلة امين عام حزب جبهة العمل الاسلامي، لبث بعض الاخبار الكاذبة والمشككة.

وقد قامت هذه الجهات ببث بعض الاخبار الكاذبة قبل قليل تدعي عقد جلسة عاجلة لمجلس الشورى
واقرار الغاء فعالية الشرعية الشعبية المنوي اقامتها يوم غد ان شاء الله , واننا اذ نؤكد كذب هذه الاخبار لنؤكد في الوقت ذاته على ما يلي :


1- نعتب على بعض المواقع التي قامت بنشر مثل هذه الاخبار قبل التثبت من مصداقيتها .
2- نعتبر هذه التصرفات ضمن حملة التشوية والتحشيد التي تمارس بحق الحركة الاسلامية والقوى الوطنية بسبب مواقفهم الوطنية والاصلاحية .
3- نؤكد ان فعالية الشرعية الشعبية يوم غد الجمعة هي فعالية وطنية وهي ملك لكل الحراكات الشعبية والشبابية المنظمة لها وليس للحركة الاسلامية وحدها الحق في اتخاذ اي قرار تجاهها .
4- نؤكد على مشاركتنا الفاعلة ودعمنا الكامل وعلى ثبات الفعالية بشكلها ومضمونها وموقعها كما هو مخطط ومعلن عنه تماما ان شاء الله .
5- ندعو ابناء شعبنا الاردني للمشاركة بالفعاليات الاصلاحية الممتدة على رقعة الوطن عموما وفي فعالية الشرعية الشعبية غد خصوصا وذلك لاسترداد سلطة الشعب وحقوقنا المنهوبة , كما نؤكد على مقاطعتنا لمسرحية الانتخابات القادمة ودعوة الجميع لمقاطعة هذه الاساليب المزورة للالتفاف على المطالب الشعبية .

جماعة الاخوان المسلمين
المكتب الاعلامي

تابعو الأردن 24 على google news