jo24_banner
jo24_banner

قبيلات: إزالة خيمة الاعتصام ارهاب كشف حقيقة مجلس نقابة المهندسين

قبيلات: إزالة خيمة الاعتصام ارهاب كشف حقيقة مجلس نقابة المهندسين
جو 24 :

امل غباين - أزالت إدارة مجمع النقابات المهنية خيمة اعتصام الموظفين المفصولين من نقابة المهندسين في ساعة متأخرة من مساء يوم الجمعة الماضية، وقامت بمصادرتها مع كافة محتوياتها.

وقال رئيس لجنة المعتصمين سليمان قبيلات في تصريح لـjo24 :" نفذ خفافيش الظلام تهديداتهم التي توالت بازالة خيمة الاعتصام، لتتبين للناس حقيقة مجلس نقابة المهندسين ومدى قمعيته".

واضاف ان هذا الاجراء يعتبر مزيدا من "الظلم" و"الغبن" بحق الموظفين المفصولين وبمثابة "ارهاب فكري" يلجأ اليه مجلس نقابة المهندسين.

وتابع ان مجلس النقابة لم يكلف نفسه طوال فترة نصب الخيمة على مدار شهرين الاتصال او التفاوض او الحديث او الاستماع لمطالب المعتصمين.

وقال: "سأترك الامر لابناء الشعب لادراك ظلم هذا الخصم ومدى مصداقيته في طرح شعارات الاصلاح والتعددية والحوار اذا كان غير قادر على مواجهة تحرك او احتجاج سلمي.. ومن يريد التضامن مع الشعوب الاخرى الاولى ان يتلمس فئة تم ظلمها امام عينيه".

واعتبر قبيلات ازالة الخيمة اجراء تصعيدي و"مزيد من الظلم الذي اصبح سمة اساسية لمجلس النقابة".

واكد على استمراية الحراك الاحتجاجي حيال فصل الموظفين موجها الشكر لكافة الجهات والافراد التي وقفت بصفهم طوال الفترة الماضية داعيا كافة مؤسسات المجتمع المدني لمساندتهم في قضيتهم.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير