jo24_banner
jo24_banner

jo24 تتبرأ من محتوى صفحتها المقرصنة على "الفيس بوك"

jo24  تتبرأ من محتوى صفحتها المقرصنة على الفيس بوك
جو 24 :

بعد تعرض الصفحة الأصلية ل jo24.net على موقع شبكة التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" للاختراق وسيطرة جهة معلومة لدينا على تلك الصفحة منذ مساء يوم الخميس الماضي ٢٠١٣/٣/١٤ ، بدأت تلك الجهة باستغلال الصفحة لأغراض لا أخلاقية تبث عبرها سمومها واخبارها المفبركة التي تستهدف ابناء البلد وبناته من الشرفاء الذي يستفز طهرهم واخلاصهم للوطن جماعات امتهنت القرصنة والسرقة والسلب والنهب والسطو وايذاء الناس وبث الضغائن والاحقاد و الشرور، اولئك الذين بلغوا حدودا مرضية من الجهل ولا نقول اكثر من ذلك ،فلا فقر اشد من الجهل .

للاسف لم يخب ظننا ، فمنذ اللحظة الاولى التي غابت به صفحتنا عن الشبكة العنكبوتية وفقدنا امكانية الوصول اليها ، توقعنا ان تعود بمحتوى يكشف الاشخاص وربما الجهة التي قامت بعملية القرصنة وهذا بالفعل ما حدث ويستطيع القارئ ان يقدر بنفسه فور زيارته لتلك الصفحة..

ادارة jo24 تؤكد أن لا علاقة لها بكل ما ينشر على صفحتنا السابقة (https://www.facebook.com/jo24.net) ، وتؤكد ان كل ما ينشر فيها من قبل هؤلاء (..) عبارة عن أخبار كاذبة و عارية عن الصحة ، تهدف تضليل الشعب الأردني، وضرب مكوناته ببعضها، واشاعة الفتن بين أطيافه، خاصة الحراكيين منهم.

وتؤكد ادارة jo24 ، التزامها بأخلاق المهنة الصحفية، ونقلها للخبر والمعلومة بكل دقة وموضوعية وحياد رغم كل محاولات القرصنة والتضييق .

وفي اطار سعينا لتفويت الفرصة على هؤلاء (..) خاطبنا ادارة الفيس بوك مرارا وتكرارا لوقف الصفحة ومنع هؤلاء من الاساءة للناس ولكن يبدو ان اجراءات التحقق لديهم تحتاج للاسف لوقت اطول!

وتاليا رابط الصفحة الجديدة، راجين من الجميع مشاركتنا جهد تعميمها واعلان فسخ ارتباطنا بسابقتها شكلا ومضمونا جملة وتفصيلا ، رابط صفحتنا الجديد على الفيس بوك هو :
http://www.facebook.com/Jo24.new

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير