jo24_banner
jo24_banner

نقابة المهندسين توزع أراضي مشروع إسكان مزرعة الرحيل على المهندسين

نقابة المهندسين توزع أراضي مشروع إسكان مزرعة الرحيل على المهندسين
جو 24 :

وزعت نقابة المهندسين على منتسيبها اليوم اراضي مشروع إسكان مزرعة الرحيل في الزرقاء وذلك خلال احتفال جرت فيه القرعة لتوزيع أراضي المشروع على المهندسين المستفيدين.

واشار نقيب المهندسين عبدالله عبيدات إلى أن توزيع أراضي إسكان هذا المشروع جرت بعد أن قامت النقابة باستكمال تنفيذ أعمال البنية التحتية له من طرق وكهرباء ومياه وتنظيم المشروع وإفرازه.

واضاف عبيدات ان تنفيذ المشروع يأتي في إطار حرص النقابة على خدمة منتسبيها والدفاع عن حقوق المهندسين ومكتسباتهم على مستوى الوطن بالاضافة إلى خدمة المهندسين من خلال صناديق النقابة المختلفة وفي مقدمتها صندوق التقاعد.

وقال رئيس لجنة الإسكان في النقابة المهندس اسامة الربيع ان هذا المشروع الواقع في موقع متميز في الزرقاء هو الثاني الذي يتم توزيعه خلال هذا العام وان النقابة قد قامت بانجاز وتوزيع 77 مشروع من أصل 159 تم شراؤها من قبل النقابة. بترا

وأضاف الربيع ان لجنة الإسكان قامت بتقييم قسائم المشروع بشكل متفاوت يأخذ بالاعتبار خصوصية كل واحدة منها لتحقيق العدالة، مشيرا إلى ان لجنة الإسكان تعمل بجهد حثيث لاستكمال إنجاز باقي المشاريع.

من جهته عرض مدير صندوق التقاعد المهندس محمد نوفل للخدمات التي يقدمها صندوق التقاعد وباقي الصناديق التابعة، مبينا ان ما يزيد على خمسة آلاف وخمسمئة مهندس يتقاضون رواتب تقاعدية من النقابة.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير