jo24_banner
jo24_banner

احتفال بيوم الاسير العربي في سجون الاحتلال

احتفال بيوم الاسير العربي في سجون الاحتلال
جو 24 : احتفلت (اللجنة الوطنية للأسرى والمفقودين الاردنيين في السجون والمعتقلات الصهيونية) بيوم الاسير العربي في مجمع النقابات المهنية اليوم الاحد بمشاركة طلبة المرحلة الابتدائية في عدد من مدارس المملكة .

وقال رئيس مجلس النقباء محمود ابو غنيمة في الاحتفال انّ قضية فلسطين والأسرى هي قضية العرب الاولى وتحريرها واجب لتعود الى اهلها من البحر الى النهر .

وأضاف ان اطفال اليوم هم قادة الغد الذين تتطلع اليهم الشعوب العربية من اجل تحرير فلسطين مستعرضا امام الطلبة صورا من النضال الفلسطيني وتضحيات الاسرى الاردنيين والعرب في سجون الاحتلال .

وخاطب ابو غنيمة الطلبة قائلا أن الاحتلال يطارد طلبة فلسطين وينفذ بحقهم الاعتقال لدورهم الكبير في النضال ضد الاحتلال الاسرائيلي .

من جانبه حيّا مقرر اللجنة الوطنية للأسرى المهندس ذيب غنما الاسرى الذين ضحوا من أجل فلسطين مؤكدا دعم قضيتهم ونضالهم وضرورة العمل على الافراج عنهم من سجون الاحتلال الاسرائيلي .

واكد اهمية الدور المناط بجيل الشباب ، بصفتهم جيل المستقبل المعوّل عليهم في النضال من اجل تحرير فلسطين ، مطالبا الاعلام بالتركيز على قضية الاسرى ومنحها مساحة اكبر في وسائل الاعلام المختلفة .

واشتمل الحفل على فقرات فنية وأناشيد تمجّد قضية الاسرى ونضال الشعب الفلسطيني ، وسلّط الضوء على قضية الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال الاسرائيلي.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير