jo24_banner
jo24_banner

انطلاق" مهرجان الفيلم السعودي الثاني " على قناة روتانا أفلام

انطلاق مهرجان الفيلم السعودي الثاني  على قناة روتانا أفلام
جو 24 :

تبدأ قناة روتانا أفلام يوم الأحد التاسع عشر من شهر مايو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساء بعرض أولى حلقات "مهرجان الفيلم السعودي الثاني" من تقديم المذيع الشاب مجاهد العمري وهو من ‏خريجي الإعلام -إذاعة وتلفزيون- و مقدم برنامج نجم الإعلام وبرنامج صباحك وطن على قناة الرياضية السعودية وله توجه أيضا لمجال الفن الدرامي حيث حصل على جائزه أفضل ممثل عربي في مهرجان المسرح بالمغرب. 
برنامج " مهرجان الفيلم السعودي الثاني " يعرض في الحلقة الأولى خمسة أفلام سينمائية، منها أربعة أفلام قصيرة و فيلم وثائقي واحد عنوانه " الجنبية "، حيث يدور حولها النقاش من قبل أعضاء لجنة التحكيم، وهم :الروائي عبده خال والمخرجة السينمائية هناء العمير و د. فهد اليحيا والفنان المعروف عبدالاله السناني، ويدير حلقة الحوار مدير المهرجان المخرج ممدوح سالم، ويتم فيما بعد التصويت عليها من قبل أعضاء اللجنة لتدخل في سباق التنافس على جوائز المهرجان .
يذكر أن مهرجان الفيلم السعودي في دورته الثانية سيعرض أسبوعياً كل يوم أحد الساعة العاشرة مساء، على قناة روتانا أفلام ومن المنتظر أن يستمر لمدة ثمانية أسابيع يقدم من خلال 35 فيلماً سينمائياً اقتصرت هذا العام على الأفلام القصيرة والأفلام الوثائقية وأفلام التحريك .
..........................................
1- المذيع مجاهد العمري
2- المخرجة هناء العمير

تابعو الأردن 24 على google news