2024-05-29 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فيصل الفايز.. ولادة قائد فذ

حاتم القرعان
جو 24 :
 
انها ولادة قائد فذ في الرجولة والشجاعه لدوره
حيث يقول الكاتب :

سجل يا تاريخ قصة عنوانها الرجولة والشجاعه واليوم يتجدد العطاء حيث مر على تاريخ الأردن رجالات ك وصفي التل وهزاع وحابس وغيرهم الكثير من الذين سطرت أفعالهم واقوالهم صفحات تاريخ اُردننا الهاشمي العظيم .

إذ نقول ايضا للتاريخ سجل ولادة القائد الذي وُلد مع خظم العواصف التي ترفرف في سماء الأردن وفلسطين الحبيبه الغالية بما يعرف في صفقة العصر .

انه دولة الفايز راعي البلها الذي يسير على خطى مدرسة هزاع وحابس
واليوم ومن خلال متابعتنا التليفزيونية للقاء دولته على قناة المملكه الأردنية وما سمعنا من خلال هذا القائد من قوة وشجاعة وتشدد وصلابه حيث برهنت اقواله على حبه وولائه المطلق لسيد البلاد وما لمسنا منه سوى حسه العربي القومي اتجاه قضايا الامه كافه ونخص بالذكر قضيتنا المركزيه ألا وهي القضيه الفلسطينية.

حيث بعث برسالته تلك وبكل شجاعة
واطلق سهام الرفض في وجه إسرائيل واخواتها لما يعرف بصفقة القرن من بعد حديث ابا الحسين وتبعاتها حيث لم نرى هذه الرسائل من اي زعيم عربي او مسؤول سابق على مستوى وطننا العربي والإسلامي .

وبهكذا موقف رجولي صمودي فإنه يتجلى لنا في شجاعته وحبه للاردن وفلسطين والإنسان .

حيث نوه دولته وبكل وضوح من انه اذا نفذ هذا المخطط فلم يتبقى لنا خطوط حمراء وسندخل بصراع دولي ليست له نهايات .

وهنا يتسائل كل الاردنين ويقولوا اين أولئك الرجال الذين لم نسمع عنهم اي تعبير عن مواقفهم ودعمهم للقضيه والوطن سوى دولته .

وكذلك ومن خلال هذا اللقاء التاريخي لقد اثبت ابن الفايز لكل الاردنين من انه ماتزال هنالك رجالات تحمل الشجاعه على خطى العز والشموخ والكبرياء كما سطرها من سبقه من اجداده البُناة .

اما ومن خلال اللقاء المتلفز لقد بعث دولته برساله صارخة لكل الأجندات في داخل الأردن والتي تعمل على انقاص الدور الوطني والقومي ونوه من انه سيأتي يوم الحساب لكل منهم .

كما ودعا دولتة كل الأردنيين من شتى الأصول والمنابت على أن يلتفوا حول القياده الهاشميه وليفخروا بهذا الملك الصامد وبكل مواقفه المشرفة على النطاقين المحلي والدولي .

نعم يا دولة الرئيس اننا جميعنا معكم يدا بيد ونقف جادين خلف مليكنا ابا الحسين الذي أثبت لكل العالم من انه يحمل إرث والده المغفور له بإذن الله الحسين بن طلال في الشجاعة والفكر والأقدام ولا يهاب أحد من الطغاه.

كما ويود الكاتب ان يختم مقاله هذا بدولة فيصل الفايز ويقول له من اننا لم نعرف سوى الوفاء والصمود كما انتم وسنبقى معكم وخلفكم ياسيدي لنقف جادين وقفة واحدة خلف القيادة وهذا ما ورثناه عن اجدادنا الشهداء المخلصين الذين سبقونا على درب الوفاء ودمتم .
 
 
  • فيصل الفايز.. ولادة قائد فذ
تابعو الأردن 24 على google news