2024-07-03 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

لليوم السادس على التوالي.. استمرار الاعتصام المفتوح امام مبنى المحافظة في اربد

لليوم السادس على التوالي.. استمرار الاعتصام المفتوح امام مبنى المحافظة في اربد
جو 24 : لليوم السادس على التوالي يواصل حشد من النشطاء اعتصامهم المفتوح أمام مبنى محافظة اربد للمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين السياسيين ووقف محاكمة المدنيين امام المحاكم العسكرية.

وأشار منظمو الفعالية الى أن صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت مؤخرا أنباء مبالغ فيها حول هذا الاعتصام. وأهابوا بالحراكيين والمواقع الالكترونية عدم اعتماد أية معلومة حول الاعتصام إلا اذا صدرت عن اللجنة الاعلامية والرجوع اليها للحصول على الاخبار.. وذلك في البيان التالي:


بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن اللجنة التنظيميه للاعتصام المفتوح ___ اربد

دخل الاعتصام المفتوح يومه السادس على التوالي وما زالت معنويات الاحرار عاليه وارادتهم كبيره للاستمرار حتى يحقْ الله الحق بكلماته..

ايها الاحرار ...

صدر خلال الايام الماضيه العديد من البيانات من حهات مختلفه تنتقد المقيمين على الاعتصام لذا اقتضى توضيح ما يلي :

- منذ خرجنا الى الشارع والنظام يصمّ اذنيه عن مطالبنا الشرعيه وعلى العكس يزداد شراسة في اتباع النهج الامني لقمع كل صوت يطالب بالحريه لذا تدارسنا اليه جديده لتغيير النهج المتبع منذ اكثر من سنتين وابتداع وسائل اكثر فاعليه تبعث الحياة من جديد في اوصال الحراكيين فكانت فكرة الاعتصام ذو مطلب محدد "الحريه للمعتقلين ووقف سياسة الاعتقالات ومحاكمة الاحرار امام محكمة امن الدوله الفاقدة الشرعية" .

- على جميع الاطراف احترام بعضهم البعض وعدم توجيه الاتهامات واتخاذ مبدأ حسن النية وكل من يرغب بالمشاركة والانضمام للاعتصام مرّحب به أخا ورفيقا في درب الحرية والنضال .

تتناقل صفحات التواصل الاجتماعي أخبار عن الاعتصام بنوع من المبالغة لذا نهيب بالحراكيين والمواقع الالكترونية عدم اعتماد أية معلومة حول الاعتصام إلا اذا صدرت عن اللجنة الاعلامية والرجوع اليها للحصول على الاخبار .

الحرية للمعتقلين
لا لإرهاب أمن الدولة
عاش الاردن حرا أبيا
اللجنة الإعلامية :
ت / 0796650802
ت / 0775878719
ت / 0799717164
تابعو الأردن 24 على google news