jo24_banner
jo24_banner

لا تستجدوا لإخراج جمال المحتسب

كامل النصيرات
جو 24 : زعلان من بعض زملائي الإعلاميين بخصوص قضية ( جمال المحتسب ) ..أريد أن أتكلم بصراحة وما حدا يزعل مني ..أو الأصح ( ما حدا يفهمني غلط ) ..لا الإعلاميون و لا جمال المحتسب و آل المحتسب ..!

لا أريد أن تتحوّل قضيّة جمال المحتسب إلى قضية ( إنسانيّة ) فإذا أردتَ أن تضيّع حقاً فاجعل له ذيول ..وبالذيول تخسر قضيتك و تتنازل عن هدفك ..! لا أعتقد إن أحداً يريد أن يبقى جمال المحتسب في السجن ..ونطالب بالإفراج عنه كل لحظة ..ولكن أن نطالب بالإفراج عنه تحت باب الإنسانيّة ..وتحت باب أن ابنته مشتاقة له وكل يوم تقول : بابا بابا ..فهذا – لعمري – استجداء من صاحب حق مظلوم من صاحب باطل ظالم ..!

فالأولى أن ننتصر للدستور ليخرج جمال المحتسب ..وليس يخرج جمال و يبقى خرق الدستور مفتوحاً على اتساع ..فليحبس جمال و أنا و باسل و نضال و أبو بيدر و البقيّة من الذين يشعرون بنعمة السجن وقت الضيم ..ولكن ليحترم المسؤولون كباراً و صغاراً ( الدستور ) الذي ( قرقعوا ) حياتنا به وهم ينظّرون عنه ..وإذا بهم من أوائل من يخترقه و يخرقه ..!

الأولى ليس المطالبة بالإفراج عن جمال المحتسب ..بل المطالبة بمحاكمة المدعي العام الذي أوقفه ..لأنه ( يرتكب إثماً عظيماً ) و عن سابق إصرار ..وعامداً متعمداً ..وعلى عينك يا تاجر ..!

لذلك ..أيها الزملاء ..إذا ما جرجروني ..وحبسوني ..ورأيتم أن حبسي فيه تعدّي واضح وفاضح على الدستور ..فلا تطالبوا بالإفراج عنّي ..ولا تسمعوا لصوت بناتي و أولادي وهم يقولون : بابا بابا ..بل طالبوا بحماية الدستور ممن يخرقه ..و بمحاكمة من حبسني ..ودعوني في السجن أرصد لكم حياة الأردنيين الحقيقيّة هناك ..!

لا تستجدوا أحداً من أجلي ..لا تعرضوا حبسي بطريقة إنسانيّة ..بل بطريقة ترفعون رؤوسكم بها وأنتم تذكرون اسمي فيها ..!..لا تُطأطئوا من أجلي ..بل قبلوا ثرى الأردن و استمّروا في كشف أعداء الحريّة ..فرداً فرداً ..ورئيساً رئيساً ..و كل من يشد على أيديهم ..!
تحيا الحريّة ..ويسقط كل من يقف في وجهها ولو كان أبوي ..!
abo_watan@yahoo.com
تابعو الأردن 24 على google news