2024-07-08 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"الشعبي للإصلاح" يحذر الحكومة من رفع الأسعار

الشعبي للإصلاح يحذر الحكومة من رفع الأسعار
جو 24 : أصدر التجمع الشعبي للاصلاح بياناً حذر فيه الحكومة الجديدة من تنفيذ توجهات رئيسها لرفع الاسعار خاصة اسعار المياه والكهرباء والمحروقات الامر الذي ينعكس سلباً على المواطن الذي يعيش ظروف صعبة مالياً واقتصادياً.

وتالياً نص البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم
ربنالك الحمد مهما استطال البلاء ومهما استبد الألم
لك الحمد إن الرزايا عطاء وإن المصيبات بعض الكرم

أيها الأردنيون الأحرار فوق كل أرض وتحت كل سماء...
فقد استدار الزمان على الزمان ودقت ساعة الوقوف أمام الذات للتعاطي مع الحقيقة المرة بأن قوى الظلام لا يمكن أن تصنع مشاعل النور والحق بل هي تعيد إنتاج نفسها في مشاهد متوالية من الظلم والاستبداد واغتيال الحقيقة وتكميم الأفواه ومصادرة الأقلام وذر الرماد في العيون.

أيها الأردنيون الشرفاء الذين انتسجت قسماتهم من كل حبة رمل وحقيقة قي تراب أرض الحشد والرباط.

ونحن اليوم على أعتاب حكومة جديدة ضمن سلسلة حكومات متعاقبة تكرر نفسها وتعيد إنتاج بشاعة المشهد نفسه بوجوه جديدة قديمة لا تتورع عن اجتراح آلام الشعب والرقص على جراحه . ففي ظل مشهد ممزق ينزف بقانون انتخاب لا يرقى إلى أدنى مستويات الطموح وإصلاحات اقتصادية وسياسية أدارت الحكومات لها ظهرها وتعدٍ سافر على مشهد الحريات الإعلامية والصحفية واغتيال ملفات الفساد على يد مجلس نواب فاقد لمصداقيته والتباكي على أوضاعنا الاقتصادية وما خفي أعظم فإن الحكومة الجديدة تباغتنا وتضرب بكل ما سبق بعرض الحائط وتكشف نواياها بأن تقاسم المواطن جيبه ورزقه ولقمة عيشه لتسديد عجزها المتراكم الذي اغترفه الفاسدون الطلقاء.

أيها الأردنيون الصابرون القابضون بأيديهم على الجمر…
إن حراك شعبنا المبارك ليس منبتا عن كل ذرة تراب في أردننا الغالي وليس بعيدا عن كل قطرة عرق على جبين أبنائه الأحار الصابرين وإن التجمع الشعبي للإصلاح وهو ثمرة هذا الحراك أمام كل هذه المعطيات ليحذر الحكومة من مغبة السير في هذا النهج الذي لا يقود إلا إلى مزيد من الاحتقان والتعقيد وإلى نتائج لا يحمد عقباها وإن التجمع ليدعو كل الشرفاء والأحرار للوقوف في وجه كل محاولة للنيل من رزقهم وكرامتهم وحقوقهم.

وعاش الأردن مشعلا للحق والحرية
عمان في 16/5/2012
التجمع الشعبي للاصلاح
تابعو الأردن 24 على google news