jo24_banner

السفير الباكستاني في زيارة رسمية إلى جامعة الشرق الأوسط MEU

السفير الباكستاني في زيارة رسمية إلى جامعة الشرق الأوسط MEU
جو 24 :
التقت القائم بأعمال رئيس الجامعة، الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، سعادة السفير الباكستاني سَجَّاد علي خان، وقد بحث الطرفان سبل تعزيز التعاون العلميّ والأكاديميّ.
وأوضحت المحادين أنّ الجامعة تهتم بتوسيع نطاق التعاون مع العديد من الجامعات في مختلف البلدان، وتقديم البرامج الدراسية المتنوعة والمتعددة، وإطلاق برامج احتضان وشراكة مع جامعات عالمية.
كما عبّرت عن فخرها بتوافر العديد من الفرص أمام الطلبة لاختيار المسار الأكاديميّ الذي يرغبون في دراسته ضمن برامج جامعية نوعية، بالإضافة إلى البرامج المشتركة مع جامعتي: ستراثكلايد، وبيدفوردشير البريطانيتين.
وبيّنت أن الطلاب يمكنهم الالتحاق والدراسة في البرنامج المناسب لطموحهم مدة سنتين في حرم جامعة الشرق الأوسط، واستكمال ما تبقى ضمن إطار الجامعة الأمّ في التخصصات المطروحة.
من جهته، عبّر السفير علي خان عن سعادته الغامرة بزيارته لهذا الصرح العلمي البارز، مبديًا رغبته في تحقيق التعاون المنشود، وتوفير سبل وإمكانيات التبادل الطلابيّ، مشيراً إلى أنّ جمهورية باكستان فيها ما يقارب 170 جامعة؛ ممّا يتيح أمام الطلبة العديد من المزايا والفرص.
وفي ختام الزيارة، قام السفير الباكستاني بجولة تعريفية شملت مرافق الجامعة، عبّر من خلالها عن إعجابه بمنشآت وتجهيزات الجامعة، وما لمسه فيها من خطط طموحة للارتقاء بالعملية التعليمية.


  • السفير الباكستاني في زيارة رسمية إلى جامعة الشرق الأوسط MEU
  • السفير الباكستاني في زيارة رسمية إلى جامعة الشرق الأوسط MEU
تابعو الأردن 24 على google news