2024-07-03 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

سلسلة بشرية في اربد احتجاجا على سياسة الاعتقال ورفع الاسعار

سلسلة بشرية في اربد احتجاجا على سياسة الاعتقال ورفع الاسعار
جو 24 : دعت تنسيقية الحراك الشبابي والشعبي في اربد إلى للمشاركه " بالسلسله البشريه الاحتجاجيه الكبرى " يوم الخميس الموافق 3 / 10 / 2013/ تبدأ من مسجد الجامعة "نوح القضاة" تنتهي امام مجمع النقابات، وذلك احتجاجا " على سياسة "رفع الاسعار واعتقال الاحرار ".

كما دعت التنسيقية، اهالي اربد للمشاركة فى أكبر سلسلة بشرية تنديدا بسياسة رفع الأسعار، وللمطالبة بالإفراج الفوري عن نشطاء الحراك المعتقلين.

امين سر تنسيقية الحراك في اربد المهندس ناصر مهيار اكد ان هذة "السلسلة الاحتجياجة" تاتي للتاكيد على مطالب الحراك الشعبية ,ولتحذير النظام من سياسة التسويف كما أكد على استمرارية الحراك حتى تحقيق مطالبه المتمثلة بعودة مقدرات الوطن ومحاسبة الفاسدين ووقف سياسة رفع الاسعار والسطو على جيوب المواطنين كما طالب بالافراج عن المعتقلين الاحرار.


وأشار الى أن صبر الأردنيين قد نفد وان الحكومة دائما ما تراهن على المواطن بتحمله لأي قرار رفع للأسعار في سبيل الحفاظ على امن واستقرار الأردن، واكد أن المواطن بات غير قادر على تحمل المزيد من رفع الأسعار.

واضاف أن الحراك مستمر لحين تجاوب النظام مع المطالب الشعبية الإصلاحية بشكل جدي ينعكس على ارض الواقع وعلى حياة المواطنين.


ويشار الى ان تنسيقية الحراك في اربد تنظم سلسلة مسيرات تحمل شعار "اصرار" للتأكيد على استمرارية الحراك "مهما عظمت الكلفة والتضحية "وللمضي في مطالب الاصلاح السياسي .
تابعو الأردن 24 على google news