2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"لا تحكي سياسة" تدفع بالنسور لتقديم استقالته على الهواء مباشرة

لا تحكي سياسة تدفع بالنسور لتقديم استقالته على الهواء مباشرة
جو 24 :

قدم الاعلامي ياسر النسور استقالته على الهواء مباشرة من اذاعة النشامى وعلى الهواء مباشرة خلال تقديمه لبرنامجه الصباحي" اردن الخير".

وقال النسور في تصريح لــjo24 انه وخلال تقديمه للبرنامج تطرق لما اشارت اليه الزميلة رنا الصباغ في مقالتها حيال قضية حجب المعلومات عن الصحفيين فوصلته رساله من احد الموظفين في الاذاعه مفادها "لا تحكي سياسة".

وتابع انه وبعد قراءة نص الرسالة قدم اعتذاره الى المستمعين لعدم تمكنه من تتمة التواصل معهم وقدم على الفور استقالته لاستنكاره واستهجانه لمحاولة اجباره على تغيير مسار الحلقة.

وقال النسور ان الاعلام الاردني باتت تتحكم فيه العقلية البوليسية لدرجة ارعبت العديد من الاعلاميين الذين غيروا من نهجهم وعدلوا عن مسارهم الصواب مضيفا الى ان قراره جاء سريعا لما شعر به من اهانة  توجه الى الوسط الاعلامي جراء التدخل السافر بالاعلاميين وتوجهاتهم.

واضاف ان النهج الحكومي بشكل عام يتوجه الى القمعية والمزيد من تكميم الافواه من خلال السيطرة بشكل او بأخر على وسائل الاعلام الخاصة بعد ان سيطرت عقلية الرأي الواحد على وسائل الاعلام الرسمية - حسب قوله-.

وختم بانه ما زال في الوسط الاعلامي بعض الاعلاميين "المرابطين" الذين يرفضون ان يكونوا أداة لتمرير قناعات الحكومة وفرضها على المواطن تحت اي ظرف.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير