2024-07-03 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حراك فقوع يطالب " الأحرار من النواب" بطرح الثقة بحكومة النسور

حراك فقوع يطالب  الأحرار من النواب بطرح الثقة بحكومة النسور
جو 24 :

نظم الحراك الشبابي والشعبي في لواء فقوع عقب صلاة الجمعة مسيرة تحت عنوان  " الى الأحرار من أعضاء مجلس النواب "، أكدوا فيها على مطالب الحراك في زمن وجود مجلس نواب احتضنت الحكومة الكثيرين من أعضائه من أجل منحها الثقة وتمرير قرارتها التي استقوت على جيب المواطن لعدم القدرة على استرداد الأموال المنهوبة، واسترجاع خيرات الوطن التي بيعت بثمن بخس وتقصيرها في محاسبة الفاسدين بحجة عدم وجود الدليل ، وضعفها أمام زمرة الفساد وكل من يشد على أيديهم.

ووجه الناشط ياسر الزيديين باسم الحراك رسالة إلى إلى أحرار النواب الذين لم يخذلوا ناخبيهم ولم يرموا بأنفسهم في أحضان الحكومة من أجل مصالحهم الشخصية على الرغم من انبثاقهم من قانون الصوت الواحد المرفوض شعبياً، وقال: لكم الفخر والاعتزاز من تاريخ سيسجل لكم بين طياته موقفاً لن ينسى على مر الايام لعدم الجري وراء فتات هذه الحكومة ووقوفكم بوجهها وعدم منحكم الثقة لها ورفض قراراتها التي تضر بالوطن وتمس المواطنين بلقمة العيش.

ودعا الزيادين الأحرار من النواب الى "توحيد الصف لتشكيل قوة ضاغطة بوجه هذه الحكومة للمطالبة بإعادة طرح الثقة والتصويت عليها وإفشال قراراتها وتصديكم لها بكل جرأة وايقافها عند حدها والعمل معا للخلاص منها، واحذروا الضغط واختراق الصف حتى لا تضعفوا، كما ضعف من قبل المحتضنين من النواب وفي أول اختبار لهم في سبيل مصالحهم الشخصية".

من جهته قال الناشط سالم البديرات: بصمة عار سيسجلها التاريخ لمن سكت ورضي وأيد ومنح من النواب، فالوطن من منظورهم يتاجر به والمواطن بثمن بخس يُشرى، منتقدا من "يسحج لكم في ظل الصمت وتكميم الأفواه وسياسة الاعتقال".

وأكد المشاركون في الفعالية على المشاركة في فعاليات هبة تشرين الليلة في المرج داعين الجميع للمشاركة من اجل الحياة الكريمة ولقمة العيش.

تابعو الأردن 24 على google news