jo24_banner
jo24_banner

الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تواصلان دعم أهل غزة

الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تواصلان دعم أهل غزة
جو 24 :
 سلمت الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين دفعة جديدة من التبرعات للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية بقيمة (35,000) دينار لدعم أهلنا في قطاع غزة، وبذلك تصبح التبرعات الإجمالية منذ بداية الحرب في أكتوبر الماضي إلى 140,000 دينار مخصصة لشراء مستلزمات طبية وإيصالها إلى المناطق المتضررة لأهلنا في قطاع غزة ومن خلال الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية. نسأل الله أن ينصر أهلنا ويرزقهم القوة والصبر ويخفف معاناتهم.
تم تسليم التبرع بحضور عطوفة الدكتور حسين الشبلي، الأمين العام للهيئة الأردنية الخيرية الهاشمية، والسيد ميشيل فائق الصايغ، رئيس الهيئة الإدارية للجمعية، بالإضافة إلى السيدة شيرين شاهين المديرة التنفيذية، والسيد محمد بزبز، نائب المدير التنفيذي للشؤون المالية والإدارية، والأنسة شهد الشلمي مديرة التواصل والشراكات الإستراتيجية في الجمعية.
حيث صرح الصايغ ما تقدمه الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين ما هو الإ جزء مما قدمته الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وبإذن الله تهدأ أمور قطاع غزة وتنتهي الحرب وسيستمر الدعم بإذن الله لأهلنا في غزة وكما صرح عطوفة الدكتور الشبلي مستمرين بدعم قطاع أهل غزة حسب التوجيه الملكي والإمكانيات المتوفرة حيث وصل مساعدات نحو ٣١ ألف طن وذلك من خلال تكثيف الجهود و التعاون مع الجمعيات والمؤسسات الشريكة، وسيكون هنالك المزيد من الجهود المكثفة ضمن التنسيق مع جمعية العون الطبي للفلسطينيين.
تعمل جمعية العون الطبي للفلسطينيين منذ عام 1990 على تقديم الرعاية الصحية الأولية من خلال عيادات متخصصة في عدة مواقع بالأردن، والتي تم تجهيزها بتبرعات خيرية لتمكينها من تقديم الفحوصات والعلاجات الطبية الشاملة بجودة عالية. وقد تمكنت الجمعية حتى الآن من معالجة أكثر من 2 مليون مريض.
تتقدم الجمعية بالشكر الجزيل للجهود المبذولة من قبل الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لتوصيل كافة المساعدات لأهلنا في قطاع غزة.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news