2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

النساء الأكثر استخداماً للألعاب الالكترونية

النساء الأكثر استخداماً للألعاب الالكترونية
جو 24 : وجدت دراسة طبية حديثة ان النساء في سن الخامسة والثلاثين هن أكثر استخداماً للألعاب الالكترونية مقارنة بالذكور، في إحصاء أعدته شركة (اس بي ال) للألعاب.
بعد أن كانت الألعاب الالكترونية حكراً على المراهقين المنزوين في غرفهم لأوقات طويلة، تبين اليوم ان النساء في سن الـ 35 هن أكثر استخداماً لها من الرجال. وعلى الرغم من أن الألعاب عبر الإنترنت لا تزال شعبية للغاية في أوساط الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 15-24، إلا ان النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 35 وما فوق هن الأكثر استخداماً لها من الذكور، وفقاً ل تقرير جديد صادر عن شركة SPIL للألعاب.


وفقاً للتقرير، فإن النساء في تركيا، البرازيل، هولندا، الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، وفرنسا تستخدمن العاب الانترنت أكثر من الرجال، كما أن 73 في المائة من النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 35-44 في تركيا تلجأن إلى هذه الألعاب لتمضية الوقت. ووضح التقرير أن النساء البالغات تملن إلى ألعاب التبرج واللبس والطهو لكسر الروتين في حياتهن اليومية والحصول على بعض التحفيز الذهني، في حين ان الذكور يميلون إلى ألعاب السباق والقتال أو الرياضة.


"الفتيات ترغبن في ألعاب التنكر ولعب الأدوار ومشاركة إبداعاتهن مع الآخرين. حتى انهن أحياناً يتصلن بأصدقائهن للتحدث عن إنجازاتهن"، وفقاً لما ذكره التقرير. ومن المتوقع أن العدد الإجمالي للأشخاص الذين يلعبون ألعاب الانترنت في جميع أنحاء العالم سيتجاوز 1.2 مليار بحلول نهاية عام 2013، اي ما يمثل 44 في المائة من سكان العالم على الانترنت. ويشار إلى أن سوق ألعاب الانترنت العالمي تبلغ قيمته اليوم 70.4 مليار دولار، ومن المتوقع أن ينمو بمعدل 6 في المائة سنوياً.
تابعو الأردن 24 على google news