2024-07-01 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الكرك: مطالب بمحاسبة المقصرين أثناء العاصفة

الكرك: مطالب بمحاسبة المقصرين أثناء العاصفة
جو 24 : شهدت محافظة الكرك اليوم الجمعة، تنظيم ثلاثة اعتصامات احتجاجية للمطالبة بالاصلاح ومحاربة الفساد ومحاسبة كل مسؤول لم يقم بواجبه في خدمة المواطنين بمختلف مناطق المملكة اثناء العاصفة الثلجية الاخيرة.

وعبر المشاركون بالاعتصامات في ضاحية المرج بمدينة الكرك وبلدتي المزار الجنوبي ومؤتة عن مطالبتهم بالمضي قدما في عملية الاصلاح ومحاربة الفساد وتحسين مستوى الخدمات في مناطق المحافظة، مطالبين بمحاسبة كل من اساء للشعب الاردني وخصوصا ما يتعلق بالخدمات خلال العاصفة الثلجية، معربين عن رفضهم للقرار الحكومي المتوقع قريبا برفع اسعار الكهرباء.

ونظمت اللجان الشعبية العربية وفعاليات شعبية وحزبية ونقابية بالمحافظة اعتصاما في الساحة الرئيسية لاضرحة ومقامات الصحابة بالمزار الجنوبي، ورفعت بالاعتصام شعارات ترفض القرارات الحكومية برفع اسعار الكهرباء وخصوصا بعد تداعيات العاصفة الثلجية، وان رفع الاسعار بداية العام يعتبر مكافأة لشركات الكهرباء التي خذلت المواطنين. وعبر المشاركون عن مطالبتهم المستمرة للاصلاح ومحاربة الفاسدين ومحاكمتهم.

وفي بلدة مؤتة بلواء المزار الجنوبي طالب مشاركون باعتصام احتجاجي نظمته حراك المزار الجنوبي بالمضي في عملية الاصلاح السياسي والاقتصادي ومحاربة جدية للفساد والفاسدين، معتبرين ان كل القرارات الحكومية المتوقعة برفع اسعار الكهرباء تمثل اعتداء على المواطنين الاردني خصوصا بعد فضيحة انقطاعات التيار خلال العاصفة الثلجية.
تابعو الأردن 24 على google news