jo24_banner
jo24_banner

Jo24 & DW توقعان اتفاقية شاملة.. واعلان برنامج مسابقات متواصلة

Jo24  DW توقعان اتفاقية شاملة.. واعلان برنامج مسابقات متواصلة
جو 24 :

وقّعت وكالة Jo24 الاخبارية الأردنية وشبكة دويتشه فيله "DW" الألمانية الشهيرة اتفاقية تعاون اعلامي شاملة تتيح لـJo24 الاستفادة الكاملة من كل ما تنشره شبكة دويتشه فيله بلغاتها الـ30، اضافة لاستعداد المؤسسة الألمانية رعاية كافة المسابقات التي تنظمها Jo24.

الشبكة الألمانية الرائدة عُرفت بانفتاحها على الاعلام العربي وعقد شراكات تدريب الصحفيين الشباب وتواصلها مع الجيل الصاعد، اضافة لابرام اتفاقيات تبادل الخبرات، ورعاية المسابقات الثقافية المختلفة.

وستكون باكورة اتفاقية التعاون بمسابقة ثقافية رياضية تنشرها Jo24 مطلع شهر شباط/فبراير المقبل، حيث سيتم نشر أسئلة رياضية لمدة 30 يوما عبر الموقع الأردني، يجيب عليها الزائر بارسال تعليق، وسيحصل الفائز فيها على جهاز آي باد 3، فيما سيحصل صاحب المركز الثاني على جهاز سامسونج جالاكسي، وسيتم شرح آلية المسابقة وطريقة الاشتراك فيها بشكل مفصّل لاحقا.

يذكر أن الاتفاقية جاءت للمتابعة الواسعة التي تحظى بها Jo24 داخل الأردن، لنوعية الأخبار الخاصة إضافة إلى التغطيات المتميزة بالصوت والصورة لمختلف الأحداث التي يشهدها الشارع الأردني.

كما تحظى دويتشه فيله بمتابعة مئات الملايين في كافة أنحاء العالم. وتبثّ أخبارها بنحو 30 لغة مختلفة، كما تجاوز عمر المؤسسة الألمانية 60 عاما.

لمتابعة تفاصيل المسابقة لاحقا، جدد اشتراكك ومتابعة صفحتنا على Facbook واشترك بصفحتنا على " target="_self">Twitter.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير