2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

القطاطشة لـ jo24 :عطاء ملعب ''الطفيلة'' خرق للدستور واساءة لسمعة النواب

القطاطشة لـ jo24 :عطاء ملعب الطفيلة خرق للدستور واساءة لسمعة النواب
جو 24 :

استنكر النائب محمد القطاطشة حصول احد النواب على عطاء انشاء ملعب في جامعة الطفيلة التقنية ،مشيرا الى ان حصول النائب على العطاء فيه خرق للدستور الذي ينص على منع النواب من التعاقد مع الحكومة بشكل مباشر او غير مباشر.

وقال القطاطشة في تصريح لjo24 ان ارتباط النواب مع الحكومة عبر عن علاقة منفعية اساءت لصورة مجلس النواب لدرجة انهيار سمعته وفقدان ثقة الشعب بمن يمثله.

وتابع ان الحكومة عملت جاهدة على تقريب عدد من النواب لجانبها فارتبطوا بها ارتباطا وثيقا بحيث اصبحوا معها في اجندة وحدة ليغيب دورهم الرقابي والتشريعي.

واضاف ان الحكومة تدرك تماما ان التعاقد معها مخالف للدستور وان كانت الاردن دولة مؤسسات وقانون لتحركت اذرع الحكومة على الفور لايقاف مثل هذه الاختراقات للدستور ،الا ان الحكومة وحسب القطاطشة فان من مصلحتها ان توقع النواب في فخ المصلحة المتبادلة ومنح بعض النواب بعض الامتيازات الشخصية كي تكسب فريقا ليس بالهين في ملعبها.

وختم القطاطشة ان الحكومة سهلت بشكل ''فاضح'' عمليات منح خارجية لبعض النواب الذين يديرون مؤسسات المجتمع المدني وقامت بالتغطية على بعض خروقات الدستور ،والتي قام بها نواب ينضوون تحت جناحها - حسب تعبيره-

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير