jo24_banner
jo24_banner

عقد الأمسية الثالثة لملتقى موقع تنفيس الثقافي

عقد الأمسية الثالثة لملتقى موقع تنفيس الثقافي
جو 24 :

أقيمت على خشبة مسرح عمون أمسية ملتقى موقع تنفيس الثقافي الثالثة، وسط حشد كبير ومتلوّن من الحضور من أوساط إعلامية واجتماعية وثقافية مختلفة.


وقد شارك في هذه الأمسية ثلاثة عشر مبدعا ومبدعة وهم: اسماعيل سكر، أحمد الغلاييني، أحمد الهاشمي، إياد أبو عرقوب، حنين جوده، رنا قطامي، روان الدغدي، شادن صالح، عصر الزبيدي، محمد أبو ريحان، محمد طمليه، نور الشيخ قاسم، وليد عليمات، وذلك بحضور لجنة التحكيم: الكاتب الصحافي كامل النصيرات صاحب مبادرة أمسيات ملتقى موقع تنفيس الثقافي والدكتورة هناء البواب الأستاذة في علم النحو والصرف.


وتكللت الأمسية فقرات من العزف الموسيقي على الكمان لأغاني ذات طابع ملتزم وفن عربي هادف كالشيخ امام ومارسيل خليفة وزياد الرحباني وفيروز وآمال ماهر على يد الموسيقي "أمين خليفة"، وتم عرض فيديو تعريفي بأعضاء الملتقى والمشاركين فيه والقائمين عليه قدمته المبدعة نور الشيخ قاسم، وقام المشاركون في ختام الأمسية بالتوقيع على جدارية تنفيس المبادرة التي أطلقتها المبدعة روان الدغدي وذلك بعد أن وزعت على الحضور بطاقات تذكارية قدمتها المبدعه حنين جوده.


وقد قال الكاتب كامل النصيرات إن اطلاق الأمسية الثالثة بهذا العدد الكبير للمشاركين جاء بناء على كثافة الإقبال على ملتقى موقع تنفيس الثقافي للمشاركة في شتى مجالات الإبداع الشبابية.
ومن جانبه قدّم مدير مسرح عمون الأستاذ محمد الختاتنة تذاكر مجانية لجمهور الأمسية لحضور مسرحية "لا شرقية ولا غربية".


ويذكر أنّ الأمسية كانت من إعداد وتقديم: ناجي أبو لوز وزينه حمد، ومن هندسة الصوت: أحمد جوهر، ومن التصوير والفيديو فريق Third-Eye Production، ومن قسم الـ IT محمد أبو ريحان، ومن الملف الإعلامي: إياد أبو عرقوب، ومن التنظيم كل من: ناجي أبو لوز, نور الشيخ قاسم, اسماعيل سكر, روان الدغدي, رنا قطامي, إياد أبو عرقوب.


هذا ومن الجدير بالذكر أن ملتقى تنفيس يعقد شهرياً بواقع أمسية واحدة تتبنى فيها المواهب الإبداعية الأدبية والفنية، وسيكون له أربع أمسيات رمضانية بواقع أمسية كل أسبوع!

تابعو الأردن 24 على google news