2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ابو عيسى ل jo24 :الاعتداء علي لن يزيدني الا تصميما وعزيمة "فيديو"

ابو عيسى ل jo24 :الاعتداء علي لن يزيدني الا تصميما وعزيمة  فيديو
جو 24 :

في اول تعليق له بعد خروجه من السجن اكد الناشط الشاب عدي ابو عيسى ان الاعتداء عليه من قبل البلطجية لن يزيده الا تصميما وعزيمة مبينا انه سيستمر في المشاركة في المسيرات والمظاهرات المنادية بالاصلاح بسلمية وبحضارية .

وبين ابو عيسى ل jo24 ان الاعتداء الذي تعرض له يجسد حالة انحراف عن العملية الاصلاحية في البلد وانقلاب على خيارات الملك في النهوض باصلاحات حقيقة يلمسها الجميع .

واشار الى ان " النظام الاردني ما زال يمارس القمع المبطن والقمع غير المرئي امام وسائل الاعلام العالمية ومؤسسات حقوق الانسان". واردف :"اتمنى على النظام الاردني العودة الى المسار الصحيح للنهوض باصلاحات حقيقية تنهي الازمة وتخرجنا من حالة الاحتقان التي نعيش".

تحدث ابو عيسى عن حادثة الاعتداء التي تعرض عنها حيث قال :"كنت في طريقي للمشاركة في مسيرة وسط البلد،يوم الجمعة الماضي وفي الاثناء قام بعض البلطجية بالاعتداء علي قبل بدء المسيرة و تعرضت لاصابة في وجهي ،الاجهزة الامنية القت القبض علي وافسحت المجال للمعتدين لمغادرة المكان واحضار تقارير طبية .... ".

محامي ابو عيسى فواز الشوبكي شرح لـ jo24 الملابسات القانونية في القضية، حيث أوضح أن القضية تم تكييفها من قبل مدعي عام عمان على أنها مشاجرة أدت إلى إيذاء الطرفين.

و أضاف الشوبكي أنه بعد تحويل ابو عيسى الى مستشفى البشير مخفورا برفقة المعتدين، حصل الجميع على تقارير طبية تم بعدها تحويل جميع الاطراف الى محكمة الصلح على أثر تكييف القضية على أنها قضية مشاجرة أدت الى الايذاء من قبل مدعي عام عمان.

و أشار الشوبكي أنه قام بتقديم طلب تكفيل لموكله يوم الثلاثاء إلا أن الاجراءات القانونية المعقدة أخرت خروجه لعصر الأربعاء، كما اشاد الشوبكي بتعامل رجال الامن العام مع موكله.



شاهد الفيديو...



محامي ابو عيسى فواز الشوابكة

تابعو الأردن 24 على google news