jo24_banner
jo24_banner

لا «تلزّ عليّ»، بقتلك..!

طلعت شناعة
جو 24 : «اقدم سائق تاكسي على قتل سائق بكب عقب مشادة كلامية بينهما اثر خلاف على أحقية المرور بأحد الشوارع الفرعية في الجبل الشمالي بالرصيفة ليلة امس تطورت لاشتباك بالأيدي لتنتهي بجريمة قتل».
«وكان قد توفي شاب يبلغ من العمر 30 عاماً مساء اول امس إثر تعرضه لعيار ناري بالقرب من دوار الأمير زيد بن شاكر (المدينة الرياضية).
وفي التفاصيل كما ذكرها مصدر أمني مسؤول لـ الدستور ان سيارة خاصة يقودها أحد الأشخاص حصل خلاف بينه وبين سائق باص خصوصي على أولوية المرور، ما حدا بسائق السيارة الخصوصي الى أن يبادر بإطلاق الرصاص من مسدسه حيث أصابت الطلقة أحد ركاب الباص الخصوصي إصابة قاتلة». وفي القاهرة
«تمكنت وحدة مباحث من ضبط المتهم الاول وبمواجهته انكر ما نسب اليه واتهم المصاب بالتعدى علية بالضرب وإحداث إصابته بجرح بالرأس واشتباه كسر بالساعد الايسر وعلل ذلك لحدوث مشاده كلامية بينهم للخلاف على «أولوية المرور بالسيارات» .
بعد سلسلة الحوادث الغريبة التي باتت تودي بحياة العباد على « الطُّرقات»،بسبب» التزاحم» و» اللّزّ» المروري،والتي تحتاج الى «قانون سير» جديد يتضمن «عقوبة اللّزّ»،
و»الإلتصاق» سواء «المقصود او غير المقصود» او «لمجرد الشبهة».
ظهر اول امس.. وفي مكان عام، يجلس فيه الرجال والسيدات.. كاد شخص ان «يفتك» بزميل له، بعد ان قام الاخير «بلز» نفسه بجانب صديقة الاول.
بصراحة،ومنذ أيام وبعد ان قرأتُ حوادث»القتل» بسبب» اللّزّ»،بتُّ أخشى على روحي من سائق «متهوّر» يمكن ان «يفتك بي»، لمجرد أن «ألزّ» عليه، كأن أكون في «حالة سرحان» او «حالة دهشة».
اللهم إني أسألك، السلامة والبعد عن أي «شخص» يلزّ عليّ.

الدستور
تابعو الأردن 24 على google news