2024-07-08 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حراك الشمال : سنطلب من العرب والدول الاجنبية قطع المساعدات عن النظام

حراك الشمال : سنطلب من العرب والدول الاجنبية قطع المساعدات عن النظام
جو 24 : أكد الحراك الشعبي في الشمال أنه "سيتوجه الى الاشقاء العرب والدول الاجنبية لطلب قطع المساعدات عن النظام في هذه المرحلة لان هذا يعتبر تدخلا في الشؤون الداخلية الآن لصالح طرف ضد الطرف الآخر.. ضد الشعب".



وقال في بيان شديد اللهجة صدر عن مكتبه التنفيذي إن "النظام يحاول إفساد الحراك الشعبي وبث الشكوك والفرقة بين مكوناته"، مؤكداً استمرارالحراك "في تهيئة الشارع والمواطنين من اجل المشاركة في المسيرة الاحتجاجيةالحرة".



وفيما يلي نص البيان كماورد لـ jo24



بسم الله الرحمن الرحيم
بيان رقم 2 صادر عن المكتب التنفيذي للحراك الشعبيفي الشمال
الشعب مصدر السلطات

في الوقت الذي كان الحراك الشعبي يتوقع فيه خطوات باتجاه محاسبة الفاسدين واعتقالهم, فوجئ الحراك الشعبي باعتقال احد الناشطين السياسيين سعودالعجارمة ......كما تم إيذاء بعض الناشطين الآخرين ...

إن حديث رأس النظام عن الفساد ومحاسبة الفاسدين وانه لا (حماية)لفاسد ....تعني في لغة الفساد أنه لا (حماية) لناشط...وان تكون الانتخابات (نزيهة)تعني أنها ستكون (مزوُره) وان (توسيع) قاعدة المشاركة تعني (توسيع)السجون ومجال الاعتقالات.

وان لغة (الحوار)هي (العصا)... اما حديث رأس النظام عن الفاسدين فيبدأ بالحديث عن (اغتيال) الشخصية اما اغتيال الوطن الذي تم بصمت مطبق ...محاربةالفساد وتكون بالحرص على مشاعر الفاسدين واعتقال الناشطين السياسيين اما ما يجريمن لقاءات بين النظام وبعض الاطراف فهذا يعني ان النظام يحاول إفساد الحراك الشعبي وبث الشكوك والفرقة بين مكوناته ...

انتبهوا يا اولي الالباب..
ان الحراك الشعبي في الشمال ماض في طريقه ولن يلتفت لما يقوله النظام ورأسه وأطرافه......فما يفعله النظام يزيد الازمة ازمةً..

وان التاريخ والشعب لا توقفه او تفسده الاعيب الفاسدين بل تزيده اصرارا وعزيمة.. ان الحراك الشعبي في الشمال يؤكد استمراره في تهيئة الشارع والمواطنين من اجل (المشاركة)في المسيرة الاحتجاجية الحرة...ليكون جاهزا لإنقاذالبلاد من الفوضى والفساد الذي عم وطغى وتجبر ..

ان الحراك الشعبي في الشمال يعمل ويدعو لتوحيد الحراكات الاجتماعية ويطالبها بالابتعاد عن المساومات الجماعية والفردية من جهة ومن جهةاخرى فإن الحراك في الشمال سيتوجه الى الاشقاء العرب والدول الاجنبية لطلب قطع المساعدات عن النظام في هذه المرحلة لان هذا يعتبر تدخلا في الشؤون الداخلية الآن لصالح طرف ضد الطرف الآخر .....ضد الشعب...

لا لاعتقالات الناشطين السياسيين
افرجوا عن الناشط السياسي سعود العجارمة
عاش الشعب الاردني حرا عربيا مسلما أبيا ....
تابعو الأردن 24 على google news