2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

النسور يروي لـjo24 تفاصيل تعذيبه على يد الأجهزة الامنية.."فيديو وصور"

النسور يروي لـjo24 تفاصيل تعذيبه على يد الأجهزة الامنية..فيديو وصور
جو 24 :

أحمد الحراسيس - أبشع مظاهر التعذيب تعرض لها الطفل إيهاب النسور الذي لا يتجاوز الرابعة عشرة والنصف من عمره، وروى لـ jo24 كيفية تعذيبه على مدى الأيام الثلاثة التي قضاها خلال توقيفه.

وذكر إيهاب، وهو لايزال يرتعد من هول ما مر به، كيف قام عناصر الدرك بتمزيق ملابسه وتعريته قبل أن ينهالوا عليه بالضرب المبرح ويمطرونه بالشتائم البذيئة، بل انهم قاموا بفتح فمه والبصق فيه وشتم الذات الإلهية وسرقة ما كان يحمله من مال وقلادة كان يرتديها !!

وعلى مدى ثلاثة أيام، قامت الأجهزة الأمنية بتجويع إيهاب الذي لم يسمح له بتناول كسرة خبز، بل انهم حاولوا خنقه وأطفأوا السجائر في جسده وانهالوا عليه بالسوط واعتدوا عليه في مناطق حساسة من جسده !!

والدة إيهاب التي تجرعت مرارة وغصة اعتقال ولدها وتعذيبه، طالبت بالإفراج عن ولدها الآخر الذي مازال موقوفاً، وقالت إن "كل ذنبه أنه كان يسعى لرزق أطفاله الأربعة"، وأضافت: "تمكنا من تكفيل إيهاب لأنه صغير لكن ولدي الآخر مازال معتقلاً ولا يسمحون لنا بأن نحضر له حتى الخبز".

واوردت في مقابلة أجرتها jo24 أن إيهاب تغير كثيراً بعد الاعتداء عليه وتعذيبه، حيث أصبح يرتعد كلما اقترب منه أحد، مشيرة إلى انه بحاجة لصفيحة تثبت بيده المكسورة.

وقالت: "من المفترض بقوات الدرك أن يقوموا بمحاربة "اسرائيل" وليس الشعب"، مطالبة الملك بأن يضرب بيد من حديد عبر محاسبة قائد الدرك وجهازه.

مصعب البوشي كان يبحث عن الدواء لوالدته بعد أن نقلها للمستشفى لتلقي العلاج، وروت والدته كيف اعترضت طريقه مصفحتين لقوات الدرك، وقاموا بسحبه من سيارته لينهالوا عليه بالضرب حتى أفقدوه وعيه.

وروت والدة مصعب في مقابلتها مع jo24 هول ما شاهدته وسمعته في مركز أمن المدينة/السلط عندما ذهبت للاطمئنان على ولدها بعد ان اتصل بها جيرانها ليقولوا لها أن مصعب فارق الحياة، حيث كانوا قد شاهدوا قوات الدرك تحمله وهو مغشياً عليه.

وقالت: في مركز أمن المدينة سمعتهم يقولون للمعتقلين "أحضر امك وأختك لفعل بهما كذاوكذا" !! كما سمعت ضابطاً يأمر أحد المعتقلين بتقبيل قدمه !!

وأضافت:"ذهبت لزيارة ولدي في سجن الجويدة ورأيت أثار الضرب والتعذيب عليه"، وتابعت: "ثم قاموا بنقل مصعب، ولا نعلم الآن أين هو"، وأوردت كيف قال لها أحد الضباط: "اقلبي وجهك قبل ما أفوتك عندهم" !!

و على صعيد متصل طالب أبناء مدينة السلط بـ "إقالة قائد قوات الدرك وبإجراء تحقيق فوري في ما تعرض له  أبناء المدينة"، وذلك على خلفية الاعتداء على الحدثين ليث القلالوة وإيهاب نسور اللذين تعرضا لأبشع ألوان التعذيب.

كما طالبوا "بسحب قوات الدرك من مدينة السلط فوراً"، و"بإلغاء جميع القيود التي سجلت على أبناء المدينة"، منتقدين "استهداف الدرك لمدينتهم"، ومتسائلين فيما إذا كانت المدينة "ميداناً للتدريب "

شاهد الفيديو... الحدث ايهاب النسور يروي تفاصيل الاعتداء عليه...

 

 




 

شاهد الفيديو... والدة ايهاب تروي تفاصيل اعتقال ابنها...



 



شاهد الفيديو... والدة حمادة البوشي تروي تفاصيل اعتقال ابنها ..

 



 

 

 

 

 

......

......

 

.......

.....

......

.....

......

.....

......

 

 

تابعو الأردن 24 على google news