2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

هيئة الاعلام.. تعميمات وملاحق

هيئة الاعلام.. تعميمات وملاحق
جو 24 :

وجهت هيئة الاعلام الاردنية تعميما الى محطات البث الفضائي والاذاعي المرخصة والمواقع الالكترونية والمطبوعات الدورية، طلبت فيه تغطية فعاليات معرض نقابة مقاولي الانشاءات الاردنيين الدولي الذي سيفتتحه رئيس الوزراء عبدالله النسور.

لم تتوقف الهيئة عند تلك "السابقة"؛ ولاحقا لذلك التعميم "المرفوض" وصل كتاب اخر من الهيئة يطلب من وسائل الاعلام التنسيق مع منظمة المؤتمر، وجدان المومني.

المشكلة ليست في ان وجدان المومني هي شقيقة الوزير محمد المومني، لكنها بمبدأ دعوة الهيئة وسائل الاعلام لتغطية مؤتمر لجهة غير حكومية أولا، وثانيا الاسلوب والصيغة التي تتعامل بها الهيئة مع وسائل الاعلام، وهي صيغة مرفوضة جملة وتفصيلا.

في المواقع الالكترونية، نتعامل مع التعاميم التي تردنا من هيئة الاعلام على انها ملاحظات ترد من الجهة المعنية بتنظيمنا، أما ان تتجاوز الهيئة إلى توجيهنا فهو أمر غير مقبول.

سابقا وجهت الهيئة تعميما الى وسائل الاعلام طلبت فيه التركيز على تغطية الحالة الجوية التي ستشهدها المملكة، وعلى أهمية الحدث الذي لم تتخل عنه وسائل الاعلام انطلاقا من واجبها، إلا ان الهيئة يجب ان تعلم ان هذا الامر عائد لرؤية وسيلة الاعلام وسياستها ولا يفترض ان تزجّ نفسها به.

لا شكّ ان الهيئة وادارتها تحظى باحترام الجميع، وحتى يبقى عملها يحظى بالاحترام فلا بدّ من بعض النقد..


تابعو الأردن 24 على google news