2024-10-02 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الكرك: "جمعة حماية الوطن" احتجاجا على "تدمير المنجزات الوطنية"

الكرك: جمعة حماية الوطن احتجاجا على تدمير المنجزات الوطنية
جو 24 :

تحت شعار "جمعة حماية الوطن"، ينظم الحراك الشبابي والشعبي في محافظة الكرك اعتصاما امام مبنى المحافظة، وذلك في تمام العاشرة من مساء الجمعة.

ويأتي هذا الاعتصام بالتنسيق مع لجان الحراك الشعبي في مختلف مناطق المملكة، وضمن سلسلة الفعاليات الاحتجاجية التي ينظمها حراك الكرك للمطالبة بالإصلاح الشامل واجتثاث الفساد.

وفي بيان صادر عن لجان التنسيق للحراك الشبابي والشعبي بالكرك، أكد المنظمون رفضهم للسياسات الرسمية التي ادت الى الازمة الخانقة التي يعيشها الوطن وخصوصا فيما يتعلق بالقرارات الحكومية ومنها اقرار قانون الانتخابات الذي يرفضه غالبية الاردنيين ورفع اسعار العديد من السلع والخدمات.

واكد البيان ان الحراك سوف يستمر في نشاطه الاحتجاجي الى ان تتحقق كافة
المطالب الشعب الاردني الاصلاحية ووقف النزيف الوطني المستمر بفعل السياسات الرسمية التي لن تؤدي الى الا انهاك الوطن وتدمير منجزاته الوطنية.

ونوه إلى أن الحكومة الحالية عازمة على المضي قدما في الخطة التي
جاءت من اجلها وهي الاجهاز على الشعب الاردني بوضعه في حالة لا يحسد عليها من خلال رفع اسعار كافة السلع والخدمات بهدف التغطية على حجم الفساد.
وانتقد ما وصفه بـ "عودة الحكم والحكومة لممارسة الاساليب التي اعتادوا التعامل بها تاريخيا والمتمثلة بالتفرد بالسلطة واتخاذ القرار بشكل متفرد واعتبار الوطن ومؤسساته شركة خاصة".

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير