jo24_banner
jo24_banner

مواطن يقبّل قدم ابو حسان.. والوزيرة: ارفع راسك انت اردني

مواطن يقبّل قدم ابو حسان.. والوزيرة: ارفع راسك انت اردني
جو 24 : أمل غباين - قال مستشار وزارة التنمية الاجتماعية، محمود الطراونة، أن المواطن الذي أقدم على تقبيل قدم الوزيرة في عجلون هو أحد المستفيدين من مشروع سكن كريم وتأخر دوره في الحصول على شقة.

وبيّن الطراونة لـJo24 أن الوزيرة سارعت برد المواطن عن فعل ذلك، قائلة: "ارفع راسك انت أردني"، مشيراً إلى أن الوزيرة أوعزت للمعنيين متابعة ملف المواطن.

وكان قيام رجل في محافظة عجلون بتقبيل قدم وزيرة التنمية الاجتماعية ريم ابو حسان قد أثار استياء العديد من أهالي المحافظة، نظرا لما آلت اليه حال المواطن الاردني من تردي معيشي أجبره على تقبيل أرجل المسؤولين.

واستهجن الحضور في مركز شابات عجلون ما فعله الرجل بعد افتتاح الوزيرة لبازار خيري واجتماعها مع رؤساء الجمعيات الخيرية في المحافظة الحادثة وعلت صراختهم "مش هيك مش لهدرجة وصل الاردني".

تصرف المواطن جاء بعد انغلاق السبل بوجهه حسب شهود العيان الذين اكدوا انه انحنى وقبل قدم الوزيرة مستجديا مساعدته ما وضع الوزيرة في موقف محرج للغاية امام الحضور والرأي العام الأردني، ألهذا الحدّ وصل الحال؟! أن ينحي رجل أمام مسؤول ويقبّل قدمه طالبا العون المالي! لا بدّ أن يراجع أصحاب القرار سياساتهم المختلفة.

تابعو الأردن 24 على google news