jo24_banner
jo24_banner

اضراب العاملين في «الكهرباء الوطنية» الاثنين

اضراب العاملين في «الكهرباء الوطنية» الاثنين
جو 24 :

ينفذ العاملون في شركة الكهرباء الوطنية بعد غد الاثنين اضرابا عن العمل بسبب عدم التوصل إلى اتفاق مع إدارة الشركة حول مطالب عمالية.

وبحسب نقابة العاملين في الكهرباء يبدأ الاضراب مع بداية دوام بعد غد الاثنين وحتى انتهاء الدوام الرسمي لكل يوم من أيام الإضراب، وطالبت النقابة جميع العاملين في الشركة بالتوجه إلى موقع الإضراب مباشرة دون الذهاب إلى مواقع العمل لختم بطاقات الدوام.

وحددت النقابة موقع الإضراب مقابل إدارة الشركة في الصويفية مكانا لتجمع عمال المكاتب الرئيسية وجنوب عمان والمستودعات المركزية ومركز تدريب الكهربائي والأزرق والعاملين بالمشاريع داخل عمان والزرقاء والسلط.

أما في العقبة فيكون التجمع للإضراب وفق النقابة مقابل محطة العقبة (أ 2) وباقي المواقع كلا في موقعة وهي معان، الكرك، إربد والمشاريع العاملة في إربد.

واستثنت النقابة من الإضراب العاملين في غرفة التشغيل والعاملين بالديزل حرصا من النقابة والعمال على استمرارية التيار الكهربائي بمنشآتنا الوطنية ومرافقنا الاقتصادية.

وحملت النقابة ادارة الشركة مسؤولية اللجوء الى الاضراب، وقالت انها بذلت جهودا كبيرة من اجل التوصل الى اتفاق يلبي طموح العمال، إلا ان هذه الجهود باءت بالفشل نتيجة تعنت ورفض ادارة الشركة ما اضطر النقابة الى استخدام حقها القانوني بالتوقف عن العمل وإعلان الاضراب.

«الدستور» حاولات الاتصال مع مدير عام شركة الكهرباء الوطنية الدكتور غالب معابرة للتعقيب على الموضوع ومناقشة حيثياته الا ان جميع الاتصالات باءت بالفشل. الدستور

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير