jo24_banner
jo24_banner

كريشان: الإضراب العام قائم في موعده.. ولا صحة للأنباء المضللة

كريشان: الإضراب العام قائم في موعده.. ولا صحة للأنباء المضللة
جو 24 :

أكدت اللجنة النقابية للعاملين في أمانة عمان أن الإضراب العام قائم في موعده المقرر في تمام الثامنة والنصف ليوم الثلاثاء المقبل في ساحة النخيل، للمطالبة بإقرار الهيكلة لرواتب كافة موظفي الأمانة وبأثر رجعي.

ونفى عياش كريشان، رئيس اللجنة، ما أشيع من انباء عبر بعض وسائل الإعلام حول تعليق الإضراب، منوها إلى أن هذه الأنباء تهدف إلى تضليل الرأي العام وضرب حراك العاملين في دفاعهم عن حقوقهم المشروعة.

هذا وتضم اللجنة النقابية للعاملين في أمانة عمان 1500 عضواً، كما أن المطالبة بالهيكلة تشمل 6500 موظفا.

وكانت أنباء غير دقيقة، أشيعت عبر بعض وسائل الإعلام، بأن النقابة علقت الاضراب الذي كان من المقرر تنفيذه الثلاثاء المقبل بعد وعد من أمين عمان بانجاز هيكلة الامانة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي هذا الصدد أصدرت اللجنة النقابية للعاملين في الأمانة بيانا تاليا نصه:

بيان صادر عن اللجنة النقابية للعاملين في امانة عمان الكبرى

بناءً على الاجتماع الطارئ للجنة النقابية للعاملين في امانة عمان الكبرى بتاريخ 23/9/2012 ليوم الاحد الساعة التاسعة صباحا . تم بعون الله اصدار البيان التالي:-

الى الاخوه الشرفاء النشامى والنشميات في هذا الوطن الغالي والزملاء والزميلات في امانة عمان الكبرى الحبيبة ومن هذا الصرح الشامخ.

ندعوكم للمشاركة في الاضراب العام عن العمل وذلك إبتدءاً من يوم الثلاثاء الموافق 25/9/2012 الساعة الثامنة ونصف صباحاً في ساحة النخيل للمطالبة بإقرار الهيكلة ورواتب جميع موظفي امانة عمان الكبرى وبأثر رجعي وذلك لحين تلبية حقوقنا.

حمى الله أردننا الحبيب بقيادته الهاشمية الفذة ، وحمى الله مؤسستنا أمانة عمان الكبرى من كل سوء ، وهدى الله حكومتنا ورئيسها للالتفات إلى حقوقنا المشروعة.

((الوقفة مصلحة للجميع))

((وبكم تقوى كلمتا))

رئيس لجنة نقابة العاملين

في /أمانة عمان الكبرى

عياش كريشان

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير