jo24_banner
jo24_banner

على «طاري» هيفا!

أحمد حسن الزعبي
جو 24 :

الأمر لم يعد بحاجة الى إخراج مسدس «الانفصال» وإطلاق «ثلاث طلقات» تجاه مسامع الزوجة ..طالق..طالق..طالق.. ليسقط «عقد « الزواج بعد ذلك صريعاً على ارض المحكمة الشرعية ..ففي ظل وجود مواقع «التفاصل الاجتماعي»..كل ما تحتاج الى فعله هو ان تضع «بوست» على صفحة شريكة حياتك ...او تقوم بإرسال «كومنت» على صفحتك تفيد «الطلاق» لا سمح الله...طبعاً مع اختيار حجم البينونة التي تناسبك ...صغرى..وسطى..كبرى!
***
هيفاء ورجل الأعمال ابو هشيمة لم يكتفيا «بتغريدة» أو «ستاتيس» بل أصدرا بياناً مشتركاً يعلنان فيه طلاقهما تم نشره على موقع فضيلة المأذون»الفيس بوك» وسماحة القاضي الشرعي ال»تويتر»..
للوهلة الأولى عندما قرأت عبارة «بيان مشترك» أحسست أنني امام هيئتي أركان قامتا بعملية عسكرية مشتركة تستدعي التوضيح من خلال بيان مشترك..أو على اقل تقدير، هو بيان صادر من حزبين ضخمين يحددان موقفهما من الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة...أما أن يصدر بيان مشترك لواقعة طلاق... فهذا جديد عليّ !
السيء في الموضوع ، ان في مواقع التواصل / التفاصل/ الاجتماعي لا مجال لإصلاح ذات البين..فلا «الفرندز» على صفحة احمد ابو هشيمة قاموا بواجبهم للإبقاء على العلاقة وحل أسباب الخلاف، ولا «الفولورز» الخاصين بهيفاء سعوا الى تطويق الأزمة..كل ما فعله الطرفان عندما قرأوا الخبر « لايك وديسلايك»..و يا دوب «ريتيويت»...!!
على أي حال كنت اعرف ان هذا الزواج وغيره من تصنيف ( زواج البزنس والشهرة) لن يدوم طويلاً لأن كل منهما يحتاج الى ال»شوية» التي عند الآخر...
يعني البزنس يحتاج الى شوية «شهرة» و»الشهرة بحاجة الى «شوية» بزنس..
وأعتقد أن كل منهما أخذ ما يريد..
هو «دفع» لها كامل مستحقاتها ..وهي «رفعت» اسمه عالياً في الإعلام والنجومية ...
* على طاري هيفا...شو أخبار رفع الدعم؟!

تابعو الأردن 24 على google news