2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بني ارشيد ينفي قيام الاخوان بإرسال "تطمينات" للعائلة المالكة حول ولاية العهد

بني ارشيد ينفي قيام الاخوان بإرسال تطمينات للعائلة المالكة حول ولاية العهد
جو 24 :

أمل غباين- نفى نائب المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين زكي بني ارشيد ان تكون قيادات اسلامية أبرقت برسائل تطمينية للملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله بخصوص دعهما لولاية العهد.

وقال بني ارشيد ان المعني بارسال الرسائل الرسمية هي القيادة في الحركة الاسلامية مشيرا انه في حال تم ارسال مثل الرسائل من قبل افراد يحسبون على الحركة الاسلامية فإن من ارسلها "لا يمثل الا نفسه ورأيه الشخصي"

وأكد بني ارشيد ان ولاية العهد أمر لم يناقش داخل الحركة على اي مستوى ولم يتم التطرق اليه على الاطلاق.

واستنكر بني ارشيد ما وصفها بالحملة الرسمية على الصعيد الامني والسياسي والاعلامي ضد الحركة الوطنية مشيرا الى ان اهدافها باتت مكشوفة ولم يعد من المجدي الاستمرار بها خاصة انها "فشلت في تحقيق اهدافها".

وتابع ان حملات التشويه التي تتعرض لها الحركة الوطنية المطالبة بالاصلاح وصلت لدرجة "الشيطنة" مشيرا الى انه تم استخدام كل الادوات "غير اللائقة" في هذه الحملة.

وشدد على ان حملة الاعتقالات و"ترهيب" الحراكيين اضافة الى "الارهاب" وتوظيف الانتخابات لاضعاف الجبهة الوطنية للاصلاح فشلت فشلا ذريعا امام تماسك الحراك ووحدة صفه لتحقيق الهدف الذي يسعى اليه.

الجدير بالذكر ان احدى الصحف العربية والتي تصدر من لندن قالت اليوم الاثنين انها علمت من مصدر إسلامي مقرب من حركة الأخوان المسلمين عن (رسائل خاصة) وصلت من شخصيات في التنظيم الأخواني قبل أسابيع للعائلة المالكة تتضمن تطمينات بخصوص ولاية العهد.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير