jo24_banner
jo24_banner

تجمهر غير مشروع

أحمد حسن الزعبي
جو 24 :

بما إن الجهات ذات العلاقة لم تكن تسمح لأي اعتصام –يطالب بحقوقه- ان يستمر لأكثر من ساعتين على الدوار الرابع والداخلية وفراس وغيرها من الميادين الحيوية حتى تدخل قواتها وتفرّقه بالقوة بحجة التجمهر غير المشروع وإعاقة حركة المرور ..فأنا أطالبها الآن ان تتدخل بنفس الهمة، والعزيمة، والحرص، و الطريقة، وتفرّق صور بعض المرشّحين بالقوة عن واجهات الميادين بالهروات، والغاز المزيل ، وخراطيم المياة الملوّنة..
كيف لا تتحمّل الدولة، ثلة من الصادقين بوجعهم لأكثر من ساعتين، وتتحمل المزيَّفين والمزيِّفين، وتجار المواقف، ورموز الكسب غير المشروع ،وأباطرة غسيل الأموال شهراً كاملاً.. كيف تسمح لكل المتخمين بالمال ان يطلوا علينا بابتساماتهم الصفراء، ووجوههم الناعمة وعيونهم الناعسة اينما ولينا وجوهنا في هذه العاصمة العظيمة ،أليس وجودهم بهذه الكثرة وبهذه – البجاحة- إزعاجا للعامة ؟؟ .ان مجرد ذكر اسمائهم او قراءة شعاراتهم او رؤية « سحناتهم» المعالجة طويلاً طويلاً على برامج الكمبيوتر تسبب ارتفاعاً في ضغط الدّم وجرياناً سريعاً للأمعاء... وفوق هذا يطلبون منا المؤازرة والتأييد تحت شعارات مثالية فضفاضة !!! فإذا كانت الوجوه مزيفة «بالفوتو شوب» فكيف لنا أن نثق بالقلوب والألسنة والمواقف؟؟.
اقسم بالله العظيم..ان بعض الشعارات التي يضعها مرشحو الــ2013 تحت صورهم يجب ان توصلهم الى محكمة الجنايات الكبرى..لا إلى مجلس النواب :(فكيف لفاسد ان يعد بملاحقة الفاسدين؟..وكيف لمن أكل حقي كمواطن ان يضع شعاراً يطالب فيه بحقه وحقوق المواطنين؟..وكيف من يطالب بالقضاء على الفقر يضع مليون دينار ميزانية لحملته الانتخابية ..لتتبخر بين مناسف وصور ولافتات شرايط)!!
**
أزيلوا هذه «الصور» عن قلب عمّان فوراً ..فهي لا تٌحتَمل كل هذا..
(الراي )

تابعو الأردن 24 على google news