jo24_banner
jo24_banner

موعد احتفاء الولايات المتحدة بنقل سفارتهم الى القدس متزامن مع ذكرى النكبة !

موعد احتفاء الولايات المتحدة بنقل سفارتهم الى القدس متزامن مع ذكرى النكبة !
جو 24 :

احمد العكور  - باشر سفير الولايات المتحدة الامريكية في اسرائيل ديفيد فردمان وعقيلته  تامي فردمان بتوزيع الدعوات الرسمية  لحضور حفل افتتاح سفارتها في القدس وذلك بتاريخ الرابع عشر من شهر ايار الجاري ، اي قبل يوم واحد من ذكرى نكبة فلسطين وبعد ايام معدودة من تاريخ اعلان ولادة دولة الاحتلال الصهيوني الغاشمة على التراب الوطني الفلسطيني . 


يبدو ان الولايات المتحدة قد حسمت موقفها في المنطقة ، ولم يعد لمشاعر العرب والمسلمين اي اعتبار، في البداية يقررون انفاذ النقل ، واليوم يختارون هذا التاريخ للاحتفال بقرار نقلهم للسفارة في القدس ، المدينة التي جرى احتلالها ، وهناك قرارات امممية دولية تعتبرها اراض محتلة . 


واضح ان الادارة الامريكية لم تعد تكترث بردود الفعل ،ولم تعد تلقي بالا لتعاظم مشاعر الغضب والاستياء في العالمين العربي والاسلامي من مواقفها وقراراتها الداعمة لدولة الاحتلال ، وتغول حكومتها واجهزتها الامنية  على الاراضي ، وتنكيلها بالاطفال والشيوخ والنساء  في فلسطين المحتلة . 


دولة الاحتلال الاسرائيلي دولة مارقة ، خارجة على القانون ، وما هذا الاسناد والدعم غير المشروطين  اللذين تقدمهما الولايات المتحدة لدولة الاحتلال في خرقها للشرعة الدولية ،الا عمليا هو تعزيز للفوضى و بسط لقانون القوة "غطرسة القوة الغاشمة” على شعوب لا تملك غير الحق ، حقها وحق الاجيال القادمة بالعيش على ارضها بسلام واطمئنان. 


 
  • موعد احتفاء الولايات المتحدة بنقل سفارتهم الى القدس متزامن مع ذكرى النكبة !
تابعو الأردن 24 على google news