jo24_banner
jo24_banner

"متضررو اورانج " :متمسكون بمطالبنا العادلة.. ونطالب الامن بالافراج عن ابو صيام "فيديو وصور"

متضررو اورانج  :متمسكون بمطالبنا العادلة.. ونطالب الامن بالافراج عن ابو صيام فيديو وصور
جو 24 :

أحمد الحراسيس - نفذ متضررو شركة الاتصالات الاردنية "اورانج" اعتصاما حاشدا امام مقر الشركة في جبل عمان للمطالبة بذات المطالب العادلة التي دفعتهم منذ شهور للنزول الى الشارع وتنفيذ عشرات الاعتصامات والوقفات الاحتجاجية ولكن يبدو ان ادارة الشركة الفرنسية لا يضيرها هذا الكم الكبير من الوقفات الاحتجاجية والاعتصامات ولا يزعجها ابدا نزول متقاعديها الى الشارع وتلويحهم بالتصعيد لا سيما ان الاجهزة الامنية الاردنية تقوم بواجباتها على اكمل وجه!

الاجهزة الامنية للاسف وحسب بيان صدر عن المعتصمين قبل اسابيع افتعلت ازمة مع المعتصمين وقامت بتفريقهم بالقوة واعتقلت عددا منهم واخذت تفاوض المعتصمين بالانابة عن الشركة الفرنسية ،وتدعوهم الى فك اعتصامهم مقابل الافراج عن المعتقلين في سجون امننا .

اليوم يطالب المتضررون من خصخصة الاتصالات اولا بالافراج عن احد زملائهم وهو (محمد ابو صيام) الذي جرى اعتقاله قبل ٦ ايام من قبل الامن ولم يسمح لاسرته ولا لزملائه بزيارته حتى يومنا هذا . وثانيا يؤكدون على مطالبهم المشروعه بتعويض عادل لنهاية الخدمة وبتأمين صحي وباعادة المفصولين من الشباب الى عملهم في الشركة . وهي جميعها مطالب ترفض الشركة التعاطي معها وتتمترس خلف دعم رسمي تظن انه سيحسم الموقف بالنهاية لصالحها دون كلفة تذكر .

المعتصمون اتهموا ادارة الشركة بافتعال موضوع الاعطال الاخيرة لاتهام المتضررين بتنفيذ هذا العمل التخريبي ، وهي محاولات قالوا ل jo24 انها مكشوفة لديهم وانهم يعرفون مآربها جيدا .

ابو صيام لم يفعل شيئآ يستدعي التوقيف طوال هذه المدة ، ولا يجوز ان يحتجز دون سبب وفوق هذا لا يسمح لاسرته ولا لزملائه بزيارته في سجنه والاطمئنان على صحته وسلامته . هذا اجراء لا يجوز ان يحدث في الاردن " هذا ما قاله احد المعتصمين وردده العشرات اثناء تغطيتنا للاعتصام .



..

..


..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news