jo24_banner
jo24_banner

رسالة ابو غزالة الى الرزاز تثير موجة تعليقات غاضبة وساخرة: كأنه يصرف علينا من جيبه!

رسالة ابو غزالة الى الرزاز تثير موجة تعليقات غاضبة وساخرة: كأنه يصرف علينا من جيبه!
جو 24 :
وائل عكور - تداول مواطنون بكثير من الغضب والسخرية نصّ رسالة قالوا إن رجل الأعمال طلال أبو غزالة وجهها إلى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز معترضا على قرار تحديد عطلة عيد الأضحى المبارك بخمسة أيام، مستغربين اعتراض الرجل على تعطيلهم في أيام عيدهم الكبير والذي تستمرّ مناسك العبادة والذبح فيه أربعة أيام.

ولفت الكاتب الصحفي، الزميل فارس حباشنة إلى أن الدول العظمى كلّها تعطّل أعمالها أسبوعا وأكثر في أعياد الفصح ورأس السنة الميلادية، كما يُعطّل الصنييون (15) يوما متواصلا في عيد الربيع، مختتما حديثه بالقول: "ترى الفلسفة الزايدة مش كويسة، وأحيانا بتجيب لصاحبها المسبة وكلام مو زين".

ووجه الزميل الصحفي سهم العبادي رسالة شديدة اللهجة إلى أبو غزالة احتجّ فيها على ما اعتبره "محاولة فرض الوصاية على الدولة الأردنية والأردنيين"، فقال: "السيد طلال ابو غزالة انت لست وصيا على الدولة الاردنية ولا على حكوماتها ولا على الأردنيين".

وفي ذات السياق، دعا عمر صوفان العين أبو غزالة إلى توجيه رسالة مماثلة إلى رئيس مجلس وزراء المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده محمد بن سلمان، خاصة وأن مؤسسة طلال أبو غزالة لديها ثلاثة مكاتب في السعودية، مشيرا إلى أن السعودية أعلنت عن عطلة (13) يوما ولا بدّ أن يكون أبو غزالة حريصا على مصلحتها أيضا وعدم انقطاعها عن العالم.

وخاطب الزميل طارق حامد الرزاز داعيا إياه إلى دمج يوم الخميس مع إجازة العيد، واتاحة المجال أمام الشركات والمؤسسات التي تخشى الانقطاع عن العالم للطلب من بعض موظفيها العمل مقابل بدل مجز، مبررا ذلك بالقول إن "أصحاب الملايين قادرون على الحصول على اجازة في أي وقت من السنة دون أن يسألهم أحد عن ذلك، أما الموظف "المسخّم" فهو ينتظر الاجازة ليرتاح قليلا من العمل الذي كسر ظهره وقطعه عن أولاده وليس عن العالم فقط".

واستهجنت الزميلة نور عز الدين احتجاج أبو غزالة المتكرر على العطل الرسمية، قائلة: "هذا الرجل يتعامل وكأنه هو من يصرف علينا من جيبه الخاص"، فيما تندّر الناشط أيمن العبيديين على تكرار تدخلات أبو غزالة بالقول: "يا رزاز، حط أبو غزالة عريف غياب على الأردن".

وفي تعليق ساخر آخر على رسالة أبو غزالة، قال محمد التميمي: "حد يشبك واي فاي لأبو غزالة رابع يوم يا اخوان".

وقال أبو كمال المومني: "أبو غزالة يذكرني بالطالب اللي بالمدرسة كان يقوم آخر الحصة ويقول: يا أستاذ ما أعطيتنا واجب".

وكان أبو غزالة وجّه رسالة إلى الرزاز احتجاجا على تعطيل الموظفين طيلة أيام عيد الأضحى المبارك ولمدة أربعة أيام، مشيرا إلى أن تعطيل الموظفين ثلاثة أيام كان كافيا، حيث أن العطلة بشكلها الحالي من شأنها انقطاع التواصل مع العالم فترة طويلة.
 
تابعو الأردن 24 على google news