jo24_banner
jo24_banner

موظفو مستشفى الملك المؤسس يستنكرون التهديد بقطع أرزاقهم

موظفو مستشفى الملك المؤسس يستنكرون التهديد بقطع أرزاقهم
جو 24 :

استنكر الموظّفون المضربون عن العمل في مستشفى الملك المؤسّس تجاهل إدارة المستشفى لمطالبهم والتنكّر لحقوقهم، مشيرين الى انهم وخلال اضرابهم تعرضوا لتهديدات مستمرة بالعقوبات الجماعية وقطع الارزاق .

واكدوا استمراهم في اضرابهم حتى استجابة الادارة لمطالبهم المتعلقة بالانضمام الى جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية.

وتاليا نص البيان :

السادة أصحاب ألدوله والمعالي والعطوفة الكرام.
تفاجئنا وصدمنا كموظفين بصمتكم لمدة اسبوع كامل توقفنا به عن عملنا في المستشفى بسبب تجاهل إدارة المستشفى لحقوقنا لسنوات عديدة تعرضنا لكل أساليب التعذيب من الطبيعة كارتفاع درجات الحرارة وتعرضنا لكل طرق القمع من الإدارة بإعطاء عقوبات جماعية وتهديد صريح بقطع الأرزاق واتهامات لنا بأننا نتبع لجهات خارجية وداخليه ونعتنا بعبارات غير إنسانيه عبرنا عن رأيينا بكل شفافية وأخلاقيه ووطنيه رافعين علم الوطن وهاتفين باسم جلاله الملك عبد الله بن الحسين (واااااا مليكاه ) حفظه الله ورعاه فأين انتم.

ندعوكم للحضور إلى مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي يوم الأحد الموافق 2-6-2013 لنشكو لكم همومنا و للوقوف إلى جانبنا حيث أننا مستمرون بالتوقف عن العمل في اسبوعنا الثاني حتى تتم تلبيه مطالبنا والمتمثلة بضمنا لجامعه العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

مصرين على تحقيق ما تم الاتفاق عليه مع سعادة النواب السيد سمير عويس والسيد علي بني عطا وبحضور عطوفة رئيس الجامعة وعطوفة مدير عام المستشفى وبحضور أفراد من لجنه المطالبه بحقوق الموظفين .

أعزك الله يا وطني وحماك الله يا وطني ونصرك الله يا وطني
لجنه ألمطالبه بحقوق الموظفين

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير