jo24_banner
jo24_banner

أغنية "بالبنط العريض" لـ حسين الجسمى تتخطى حاجز الـ66 مليون مشاهدة

أغنية بالبنط العريض لـ حسين الجسمى تتخطى حاجز الـ66 مليون مشاهدة
جو 24 :

حقّقت أغنية الفنان الإماراتي حسين الجسمي "بالبُنط العريض" نسب مشاهدة تخطت الـ66 مليوناً بعد أسبوعين من طرحها عبر قناته الرسمية على "يوتيوب".

 

نجاح الجسمي، في حصد كل هذه الملايين، وراءه ذكاء من الفنان الإماراتي الذي استثمر حملات الهجوم ضده عقب حادثة المرفأ في بث طاقة إيجابية جعلته يتصدر مشهد الأكثر تأثيراً خلال الصيف بأغنية تداولها مئات الفنانين والمشاهير ورقصوا على أنغامها، وأهدوها لمن يحبون.

الجسمي بعد حادثة المرفأ، كان في قمة حزنه وغضبه، لأن هناك من تطاول عليه بحجة أنه نذير شؤم، بعدما كتب يوم 2 آب: "بحبّك يا لبنان لتخلص الدني"، فسخر البعض من ذلك لافتين إلى أن محبة الفنان الإماراتي لأي شخص أو مكان فأل سوء، فبمجرد أن صرح بحبه للبنان حدث الدمار الشامل لبيروت، ما جعله في حالة نفسية آثر خلالها أن يلتزم الصمت، أياماً، لكنه لم يستسلم لدعوات الإحباط، والأخبار التي تواترت عن اعتزاله، وانسحابه من المشهد الفني، ليخرج موضحاً بعد فترة وجيزة: "صمتنا احتراماً تربّينا عليه.. نسامح ونحسن الظن كرماً.. ونتجاهل شموخاً.. جميعكم نحب".

هذا الصمت، ثم التبرير، كانا بالنسبة إلى الجسمي نهاية هذه الأيام العصيبة، فقرّر أن ينسج خيوطاً جديدة، تمحو كل ما حدث، وهو ما فعله بأغنية بالبنط العريض التي لحّنها بنفسه، واختار لها اللون المصري، وتعاون فيها مع الشاعر أيمن بهجت قمر، والموزع الموسيقي توما الذي قام بعملية المكساج والماستر أيضاً.النهار

 
 
تابعو الأردن 24 على google news