jo24_banner
jo24_banner

العاملون في مستشفى الرويشد يتوقفون عن العمل

العاملون في مستشفى الرويشد يتوقفون عن العمل
جو 24 : توقف موظفون في مستشفى الرويشد الحكومي عن العمل ساعتين احتجاجا على عدم نقلهم الى القطاعات الصحية في محافظة المفرق خصوصا وان معظمهم يعمل في المستشفى (210) كم شرقي مدينة المفرق منذ ما يقارب تسع سنوات.


وقال المتوقفون عن العمل انه تم تعيينهم في المستشفى منذ سنوات طويلة، مشيرين الى انه يتوجب على الوزارة نقلهم لبعد المنطقة عن بلداتهم ما يثقل كاهلهم جراء المسافات الطويلة التي يقطعونها للالتحاق بعملهم الى جانب معاناتهم المالية.

ونوهوا الى المخاطبات المستمرة لمديرية صحة المفرق والوزارة ليصار الى نقلهم ، غير ان تلك المخاطبات لم تفض الى نتيجة ايجابية على حد تعبيرهم. ولوحوا بتصعيد اجراءاتهم من خلال تنفيذ اعتصام ما يؤثر سلبا على اداء المستشفى بتقديم خدمات الرعاية الصحية المثلى لمجموع طالبيها.

وحسب مدير المستشفى الدكتور موسى ابو عاقولة فان مطالب المتوقفين عن العمل ذات ابعاد انسانية لبعد المسافة على طالبي النقل، مشيرا الى ان معظمهم يعمل في المستشفى منذ اكثر من (9) سنوات، والحالة هذه توجب تدويرهم بموظفين آخرين يعملون في القطاع الصحي في محافظة المفرق. وقال انه تم مخاطبة الوزارة ليصار الى نقلهم للتخفيف عليهم، وانه من المتوقع ان يتم الحاقهم بمستشفيات المفرق مطلع الاسبوع المقبل بعدما اعتبرت الوزارة ان مطالبهم واجبة الاتباع.

(المرصد العمالي)
تابعو الأردن 24 على google news