jo24_banner
jo24_banner

"العاملين في الفوسفات" تثني على استجابة الشركة وتطالب بمضاعفة الجهود

العاملين في الفوسفات تثني على استجابة الشركة وتطالب بمضاعفة الجهود
جو 24 : أعربت النقابة المستقلة للعاملين في شركة مناجم الفوسفات الأردنية عن تقديرها لالتزام العمال واصطفافهم خلف مطالبهم المحقة، واستجابة الادارة لمطالب العمال، بما يخدم مصلحة الجميع.

وطالبت النقابة في بيان صحفي وصل Jo24 نسخة منه العمال بمواصلة العمل ومضاعفة الجهود بعد تعليق الاضراب للنهوض بالشركة ودفع عجلة الانتاج فيها قدما.

وأثنى البيان على تجاوب مجلس الادارة مع مطالب العمال وتجاوز الأزمة "التي افتعلتها قوى الشد العكسي".


وتاليا نصّ البيان:

بيان صادر عن النقابة المستقلة للعاملين في قطاع الفوسفات
وغلب صوت العقل والحكمة
" وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ"
نبارك لعمالنا الأشاوس وقفتهم الشجاعة وتثبيتهم لحق اكتسبوه في اتفاقيتنا الموقعة مع ادارة الشركة بتاريخ 1422012 ولا يسعنا هنا الا أن نشكر كل من اصغى لصوت العقل والحكمة لانتزاع فتيل هذه الازمة والخروج باقل الخسائر، سواءاً من العمال الشرفاء الحريصين على شركتهم أوادارة الشركة التي سلكت طريقاً فيه مصلحة الشركة والعمال بارادتها، ممثلة بمجلس ادارتها وعلى رأسه رئيس مجلس الادارة عطوفة المهندس عامر المجالي، الذي لمسنا منذ توليه منصبه رغبته الصادقة في الاصلاح والنهوض بالشركة والسير في الاتجاه الصحيح، وكنا منذ اليوم الاول لتوليه منصبه وفي كتاب التهنئة الذي وجهنا له قد حذرنا من قوى الشد العكسي التي كانت وما تزال تعمل على اعاقة مسيرة الاصلاح ، وهذا ما ظهر جليا خلال الأزمة التي عصفت بالشركة مؤخراً والممثلة بالاضراب الذي اعلنه العمال بتاريخ5/1/2014 وتم تعليقه بتاريخ12/1/2014، وهي للاسف أزمة مفتعله ما كان لها أن تستمر وتتفاقم لولا فعل المستفيدين والمغرضين من قوى الشد العكسي التي دأبت تكرس وتوسع الهوه بين الادارة وعمالها الشرفاء .

عمالنا الاحرار
لقد طرزتم بثباتكم لتحصيل حقوقكم وحرصكم على شركتكم اجمل صور الرجولة والاخلاص، فكنتم خلال اضرابكم الأحرص على ممتلكات شركتكم بتسييركم الدوريات لحراستها على مدار الساعة، حيث لم يسجل فقدان اصغر الاشياء خلال فترة الاضراب. .
اننا في نقابتكم المستقلة لا يسعنا الا ان نشكركم من قلوبنا كما نشكر الادارة العليا لانتهاجها صوت العقل والحكمة مؤكدين بأن الاضراب قد علق انتظاراً للجلوس على طاوله الحوار بكل جد ومسؤوليه وعقلانية لاستكمال ما تبقى من المطالب العمالية المشروعه التي طالب العمال بها خلال الاضراب.

ونهيب بزملائنا الاحرار مضاعفة الجهود كما عهدناكم دائما والعمل بجد ونشاط بعد تعليق الاضراب للنهوض بشركتنا ودفع عجلة الانتاج قدماً لتكون شركة رائدة مزدهرة باذن الله.

حمى الله شركتنا الحبيبة ووطننا العزيز
عاشت الحركة العمالية حرة نزيه

النقابة المستقلة للعاملين في قطاع الفوسفات
تابعو الأردن 24 على google news