jo24_banner
jo24_banner

اصحاب صهاريج المياه في المفرق ينهون اعتصامهم

اصحاب صهاريج المياه في المفرق ينهون اعتصامهم
جو 24 :

أنهى اصحاب صهاريج المياه الخاصة اليوم الاربعاء اعتصامهم امام مبنى محافظة المفرق بعد وعود بدراسة تزويدهم بالمياه من محطة سلطة مياه المفرق.

وكان أصحاب الصهاريج اعتصموا صباح اليوم احتجاجا على توقف ادارة مياه المفرق عن تزويدهم بالمياه من المحطة.

والتقى محافظ المفرق علي نزال المعتصمين واتصل هاتفيا بأمين عام وزارة المياه الذي وعده بدراسة تزويد اصحاب الصهاريج من محطة مياه المفرق للتخفيف من الاعباء المالية والجهد عليهم وعلى المواطنين.

وكان أصحاب الصهاريج طالبوا الجهات المختصة باتخاذ الاجراءات الكفيلة للسماح لهم بابتياع المياه من المحطة لاسيما وانها تقع على مدخل مدينة المفرق الشمالي للتخفيف من الكلف المالية عليهم وعلى المواطنين على حد سواء .

وبينوا ان اصحاب الابار الخاصة التي يرتادونها لابتياع المياه منها لغايات بيعها للمواطنين تعمد في اغلب الاحيان لتزويدهم بها كل يومين الامر الذي ينعكس سلبا على شريحة المواطنين من خلال اضطرارهم لرفع سعر متر المياه الواحد بنسبة تصل الى 100 بالمئة .

واضافوا ان اغلبية الابار الخاصة التي يرتادونها تبعد عن مدينة المفرق مسافات تتراوح بين 10 – 15 كيلومترا ما يؤدي الى زيادة نسبة المحروقات ذهابا وايابا، مشيرين الى ان ذلك يتطلب زيادة الاسعار على المواطنين الذين ليس بمقدورهم تحملها خصوصا وان معظمهم من ذوي الدخول المحدودة والمتدنية ."بترا"

تابعو الأردن 24 على google news