2021-08-03 - الثلاثاء
jo24_banner

تلفزيون المعارضة

أحمد حسن الزعبي
جو 24 : لا ألوم رئيس الوزراء فايز الطراونة...عندما طلب من التلفزيون الاردني أن يكون اكثر توازنا في التعاطي مع قضية ‹الموالاة والمعارضة› حيث اشار الى ان التلفزيون يميل الى بث اخبار المعارضة بنسبة أعلى من أخبار الموالاة ...
بصراحة من خلال متابعتي للبرامج المقدمة في الأيام الأخيرة اكتشفت صحّة ما يقوله الرجل تماما :
اولاً: برنامج يسعد صباحك.. لانا القسوس / يسارية قومية..وتقوم بتقديم فقرات من مناطق نائية في الأردن ،والمعلوم ان المناطق النائية هي مهد الحراكات والتظاهرات...اذن هي تدعم المعارضة..
ثانياً :برنامج من هدي النبوة! فيه ترويج واضح للاخوان المسلمين...ثالثا: بوم جديد / مقدموه جميعهم من الحزب الشيوعي..رابعاً: يحدث اليوم فيه تحريض واضح على منجزات الحكومة فجميع معديه ومقدميه هم من حزب الوحدة الشعبية...خامساً: فترة الأطفال المسائية قاطبة تنتمي الى المعارضة لا سيما ملعون الحرسي الرفيق «سبونج بوب» والقيادي البارز في جماعة طرزان «ماوكلي»....سادساً : دليل المستهلك/ يشرف عليه من ألفه الى يائه حزب حشد..سابعاً: نشرة الاخبار الرئيسية..كلها مسيطر عليها من اللجنة التنسيقية لقوى الحراكات الشعبية..ثامناً: الرأي الثالث /جهاد المومني سلفي متطرف...تاسعاً: النشرة الجوية : تعدها وتقدمها الجبهة الوطنية الموحدة...عاشراً: التالية اسماؤهم جميعهم متورطون مع المعارضة بشكل أو بآخر عبير الزبن المنسق العام لحزب التحرير، خالد قبيلات/ مؤسس حراك ذيبان..انس المجالي/ تيار 36..علي الطراونة/ شيوعي..عبدالوهاب الطراونة/اخوان مسلمين ..عامر الصمادي /شيوعي/ ايمان ناجيا/ اخوان مسلمين..فخري عكور/ شيوعي...احلام علاونة /اخوان مسلمين...نسيم ابو خضير /شيوعي/ ميسون /اخوان مسلمين..والزملاء الباقون جميعهم اما شيوعيون او اخوان مسلمون...حتى المدير العام رمضان الرواشدة / شيوعي إخواني ناصري تحريري بعثي تقدمي 4 جيد فتحة بالسقف، جنطات كروم..
فعلاً اشي «بجنن».. من اين سنأتي بتلفزيون منصف يظهر وجهة نظر الدولة
اذا كان كل هؤلاء المعارضة يتحكمون ببرامج التلفزيون وسياسته؟؟.."الراي"
تابعو الأردن 24 على google news